جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود عبد الرازق «شيكابالا» يحترف في لشبونة.. ويرفض اتهامات جوزيه

الخميس 30 يناير 2014 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
441
محمود عبد الرازق «شيكابالا» يحترف في لشبونة.. ويرفض اتهامات جوزيه

اتفق لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي للانتقال إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شيكابالا كان قد حاول التوصل لاتفاق مع إدارة الزمالك، يقضي بالسماح له بالرحيل مقابل التنازل عن مستحقاته لدى النادي، بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد لعدم حصوله علي هذه المستحقات، وقد يضطر اللاعب للحصول علي بطاقة دولية مؤقتة في حال عدم موافقة الزمالك علي منحها له بشكل ودي.

اللاعب كان قد تلقى عروضاً من أوكرانيا وتركيا، إلا أنه فضل عرض سبورتنج لشبونة بسبب اسم وجماهيرية النادي العريضة..وتقدم باعتذاره لجماهير ناديه عقب تمسكه بالرحيل رسميا لنادي لشبونة في تعاقد يمتد لخمس سنوات، مؤكدا أنه كان يتمنى الاستمرار في صفوف النادي الأبيض والجمهور يعلم جيدا مدى حبه لهم.

وأوضح أن عرض لشبونة لضمه مغري للغاية حيث سيلعب لأحد أعرق فرق القارة الأوروبية، بجانب أن نادي الزمالك يعاني من أزمة مالية خانقة، في حين يحتاج هو للأموال وبالتالي كان القرار الصعب بالرحيل والانتقال للشبونة البرتغالي، مطالبا الجمهور بأن يسانده في رحلته الاحترافية الجديدة التي يراها فرصة للاحتراف في دوري أقوى مستقبلا .

لاعب الزمالك السابق رفض الرد على اتهامات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي له والتي أكد فيها أنه يطالب إدارة سبورتنج لشبونة بالتراجع عن فكرة ضمه بسبب مشاكله العديدة.. حيث قال: أرفض الرد على تصريحات مانويل جوزيه، فهو حر في رأيه، ولن يجرني للدخول في معركة كلامية معه، وأعتقد أن ردي سيكون في الملعب مع فريقي الجديد وسأؤكد للجميع أنني إضافة قوية.

كان مانويل جوزيه قال في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: شيكابالا لديه موهبة كبيرة.. ولكن تعاقد النادي البرتغالي مع لاعب الزمالك يعد مخاطرة ويجب التفكير قبل فعل ذلك الأمر.

يذكر أن شيكابالا سبق له الاحتراف في صفوف باوك اليوناني العام 2004 في تجربة استمرت قرابة موسمين، وعاد إلى الزمالك بعد فشله في مغادرة مصر بسبب التجنيد.