جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسيل عمران: حديثي عن الدورة الشهرية طبيعي

الجمعة 31 يناير 2014 | 12:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1059
أسيل عمران: حديثي عن الدورة الشهرية طبيعي

أبدت الفنانة السعودية أسيل عمران، استيائها من الرجل الخليجي بشكل عام لأنه يتعامل مع المرأة من منطق  «سي السيد» بحصوله على امتيازات أكثر منها.

أسيل قالت خلال لقائها في برنامج « الخزنة» الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة إنها مازالت تحب طليقها الإعلامي خالد الشاعر وتفكر فيه، ولا يمكن أن تحب بعده أبداً على الرغم من الخلافات التي وقعت بينهما خلال فترة الزواج ؛ بسبب صوته العالي الذي كان يزعجها  دائماً  ويدفعها للصراخ هي الآخرى.

الفنانة السعودية أوضحت أنها سبق وقدمت مع الشاعر برنامج واقعي بعنوان «هو وهي » وقبل الثنائي دخول الكاميرا داخل منزلهما  قائلة إنها وافقت على ذلك، ولكن  كان هناك خط أمر لا يمكن أن تتخطاه الكاميرا.

وفيما يخص الانتقادات التي تعرضت لها بسبب البرنامج قالت إن الرجل الخليجي يعيش ازدواجية حيث يقبل مشاهدة برامج الواقع الأجنبية بينما يرفض تطبيقها داخل المجتمع الخليجي ، وأوضحت : «كانت تأتيني الشتائم على صفحتي مثل أحد يقول لي زوجك ليس رجلاً لأنه يدخل معك المطبخ ويساعدك في أعمال المنزل، وأخر يتهمني بأني لا أحترم العادات والتقاليد الخليجية بعدما ظهوري على الشاشة وقبولي دخول الكاميرا».

وعن أبرز الانتقادات التي وجهت لها كانت بعد عرض أحدى الحلقات كانت تتحدث مع زوجها حول موعد الدورة الشهرية أو تأخرها انتظاراً لحدوث حمل فقالت: «هذا الأمر طبيعي ويحدث بين الأزواج أن يتحدثوا في مثل هذه الأمور.. لذلك نحن كنا واقعيين».

اسيل عمران
اسيل عمران