جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلال فضل: منعتني لأني انتقدت السيسي.. وسأبحث عن صحيفة لا تخدع القراء

الاحد 02 فبراير 2014 | 09:59 مساءً
القاهرة- Gololy
448
بلال فضل: منعتني لأني انتقدت السيسي.. وسأبحث عن صحيفة لا تخدع القراء

كشف الكاتب الصحفي بلال فضل عن قيام جريدة «الشروق» بمنع نشر مقاله، والذي كان ينتقد فيه المشير عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه بذلك انتهت علاقته بجريدة «الشروق»، وأنه سيبحث عن صحيفة أخرى لا تخدع قراءها بشعارات حرية الرأي.

فضل قال: «للأسف تم منع مقالي من النشر في صحيفة الشروق أمس واليوم وتم نشر اعتذار باسمي دون معرفتي.. المقال كان يتحدث عن المشير السيسي والأستاذ هيكل»، مؤكدا على أنه سيتم نشر المقال قريبا في مكان آخر ليصبح بين يدي القراء، وقال: «يؤسفني أن تنتهي علاقتي بالشروق بهذا الشكل بعد سلسلة من التدخلات والضغوط على ما أكتب».

فضل أبدى تعجبه من منع مقال ينتقد السيسي قبل حتى أن تكتمل مراسم تنصيبه رئيسا، مشيرا إلى أنه لم يتم منع مقال له في عهود مبارك وطنطاوي ومرسي، وأضاف: «أفتخر أنني ساهمت بكتابتي في إسقاط الإخوان لكن ذلك لم يمنعني من مهاجمة اختطاف 30 يونيو لعسكرة البلد وعودة دولة القمع وفخور بكل ما كتبته».

واختتم كلامه – على حسابه الخاص على موقع «تويتر»- بقوله: « للأسف لم أتعود على الكتابة في الفضاء الإلكتروني وسأبحث عن صحيفة لا تخدع القراء بشعارات عن حرية الرأي التي يتم خنقها كل يوم.وبالله التوفيق».