جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرسة الفن تقدم ورشة لفن عمارة السينما السبت

الاربعاء 19 فبراير 2014 | 11:45 صباحاً
القاهرة-Gololy
185
مدرسة الفن تقدم ورشة لفن عمارة السينما السبت

إن كنت تعمل فى مجال المعمار أو الهندسة أو الفن التشكيلى أو الديكور أو التصوير أو الأزياء، أو كنت من المهتمين بصناعة الفن بشكل عام، فبالتأكيد ستجذبك الورشة الجديدة التى تقدمها مدرسة الفن عن فن العمارة فى مجال السينما.

ستقدم الورشة معلومات شاملة لكل من يرغب فى التعرف على مهارات وخدع هذا الفن، وستكون شاملة الخامات التى سيتم العمل بها خلال الورشة، وستتضمن أجزاء عملية وعرضا لأفلام توضيحية، وفى نهايتها سنقوم بعمل منافسة بين المتدربين للتعرف على حقيقة استفادتهم من الورشة.

موعد الورشة السبت القادم، وتشمل الحديث فى عدة محاور، وهى التخطيط العمرانى والتصميم العمرانى والتصميم المعمارى والداخلى، وطرق الإنشاء والتنفيذ والألوان والإضاءة، وعلاقة السيناريو بالتصميم المعمارى، وكيفية ربط العمارة بالسينما، وخلق عالم افتراضى على أرض الواقع.

وتشير مؤسسة المدرسة المعنية بتقديم ورش فى مجالات الفن المختلفة، أن العمارة أسلوب حياة، وأن المصمم المعمارى الذى يعمل فى مجال السينما يكون أمامه تحد شاق، وهو كيفية الجمع بين أسلوب حياة الأبطال الذين سيتعاملون مع التصميم الذى نفذه وبين العالم الافتراضى، وهذه الورشة تساعده على تجاوز هذا التحدى بنجاح من خلال شرح مشاريع أفلام قائمة من السينما المصرية والعالمية.