جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهير البابلي تدافع عن «مدرسة المشاغبين» وتوجه رسالة لشادية

الاربعاء 19 فبراير 2014 | 03:23 مساءً
القاهرة - Gololy
870
سهير البابلي تدافع عن «مدرسة المشاغبين» وتوجه رسالة لشادية

دافعت الفنانة المصرية سهير البابلي عن المسرحية الأقرب إلى قلبها «مدرسة المشاغبين»، وذلك بعدما تعرضت لهجوم شديد مؤخرًا من قبل بعض الشخصيات التي طالبت بمنع عرضها بدعوى إفسادها للتعليم.

سهير قالت: «سعدت جدًا بالعمل مع المشاغبين وضحكت معهم من قلبي فقد كانوا يعاملوني فعلا على أنى مدرسة وهم طلبة مشاغبون ولا يوجد مسئول إلا وحضرها من أول رئيس الجمهورية حتى اقل مواطن ولو جمال عبدالناصر كان على قيد الحياة وقتها كان سيحضرها».

الفنانة المصرية أكملت: «الهجوم الذي تتعرض له هذه المسرحية من جانب البعض بحجة أنها ساهمت في تدهور التعليم في مصر غير منطقي فأين هذا وأنا قدمت نموذجا لمعلمة ومربية فاضلة وهي عفت التي استطاعت أن تنهض بحال طلبة ليس لديهم هدف في الحياة وتغير مسار حياتهم».

الفنانة الكوميدية تحدثت عن علاقتها بالفنانة المعتزلة شادية ووجهت لها رسالة قائلة: «أنا وشادية مواليد في شهر واحد وهو شهر فبراير وأعشقها وتعشقني وأحب صوتها الذي أرى فيه مصر وعلاقتي بها بدأت قبل مسرحية «ريا وسكينة» بسنوات عندما كنت متزوجة من الملحن الراحل منير مراد وقربت منها أثناء المسرحية التي استمر عرضها 3 سنوات فهي صديقة مخلصة وأخلاقها عالية ودائما نسأل على بعض وكان آخرها الأسبوع الماضي يوم عيد ميلادها وبهذه المناسبة أحب أن أقول لها كل سنة وأنتي طيبة يا فتوش».