جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدى سلطان.. وساطة فريد الأطرش أقنعتها بالعدول عن «العزوبية»

الاحد 02 مارس 2014 | 11:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
620
هدى سلطان.. وساطة فريد الأطرش أقنعتها بالعدول عن «العزوبية»

لعل نجاحها الفني كان السبب الرئيسي في فشل حياتها الأسرية وحرمانها من الاستقرار الاجتماعي، لذلك تعددت زيجات الفنانة هدى سلطان وشهدت حياتها الخاصة مراحل من الصعود والهبوط والارتباط والانفصال، وكان السبب الرئيسي في انفصالها هو «الغيرة».

هدي تزوجت لأول مرة من خارج الوسط الفني، وأنجبت ابنتها الكبرى نبيلة، ولكن رغبتها في احتراف الفن كمطربة وممثلة وتصميمها على ذلك جعلها تُنهي ارتباطها بالزوج الأول، ومنذ تلك اللحظة تأكدت أن زواجها من رجل لا يدرك ظروف عملها وطبيعة انشغالاتها الفنية سيكون مصيره الفشل الذريع.

لذلك كان اختيارها الثاني من الفنان فؤاد الجزايرلي، نجل الفنان فوزي الجزايرلي، ولكن الغيرة كانت لها بالمرصاد، ووقع الطلاق للمرة الثانية.

التجربة الثانية لم تكن بالسهلة، ولولا تدخل صديقها الفنان السوري فريد الأطرش لديها لما تزوجت للمرة الثالثة؛ حيث خطبها الأطرش لشقيقه فؤاد وفي ظل الظروف التي كانت تعيشها وافقت على الزواج، إلا أنها اصطدمت بعدم توافق الطباع بينهما.

حتى كان زواجها الأشهر من «ملك الترسو» فريد شوقي، والذي كونت معه ثنائيًا فنيًا مميزًا وكذلك أثمر عن ابنتيهما مها وناهد، ولكن الزواج لم يستمر لأكثر من 15 عامًا، ووقع الانفصال مجددًا لتتزوج للمرة الأخيرة من المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.