جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«اكتشف نفسك» مع فريق أنوار رسالة فى ورشة مجانية

السبت 08 مارس 2014 | 03:01 مساءً
القاهرة-Gololy
333
«اكتشف نفسك» مع فريق أنوار رسالة فى ورشة مجانية

"اكتشف نفسك".. هذا عنوان الورشة المجانية التى يقدمها فريق "أنوار رسالة" التابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، حيث يقدم الورشة مدرب التنمية البشرية هشام الجمل وعمر شوقى، وذلك يوم السبت 15 مارس، ببرج نقابة التطبيقيين بالعباسية.

تهدف الورشة إلى تقديم معلومات للشباب، حول اكتشاف أنفسهم والمجال المناسب لهم حتى يحققوا أحلامهم ويشعروا بالسعادة.

و تقوم الورشة بتعريفك، ماذا تريد؟ وكيف تحقق ما تريده فى حياتك؟ وكيف تكتشف نفسك لتحقق إنجازات ونجاحات فى حياتك تجعلك سعيداً بها؟ وكيف تبدع فى مجالك لتعرف إمكانياتك وقدراتك وتستخدمها فى تحقيق حلمك؟

ومن المقرر أن يقدم الورشة هشام الجمل، مستشار إدارة الأعمال لأكثر من 25 عاماً فى مجالات متنوعة مثل: الهندسة، والمبيعات والتسويق والاستشارات الإدارية والمدرّب والمستشار المعتمد لعدد كبير من المؤسسات فى مصر وأوروبا، وعضو "اتحاد مستشارى إدارة الأعمال"، وعمر شوقى، صاحب شركة استشارات مالية بمصر ودبى والحاصل على ماجستير إدارة أعمال من جامعة كاليفورنيا وبكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية ودبلومة التمويل الإسلامى.

يذكر أن فريق أنوار رسالة عبارة عن مجموعة من المهتمين بتنمية المجتمع، وذلك بتنمية واستثمار أهم مواردها وهو المورد البشرى، بتنمية مهارات وقدرات الشباب، ويتكون من أساتذة ومتخصصين كاستشاريين للدعم الفنى، ومحاضرين معتمدين، وإداريين ومنظمين من الشباب الجامعى والخريجين.