جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. باراك أوباما يحمل «تورتة» في برنامج ساخر

الاربعاء 12 مارس 2014 | 10:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
426
شاهد.. باراك أوباما يحمل «تورتة» في برنامج ساخر

حل الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، ضيفا على فنان كوميدي أمريكي سخر من كل شيء، من كون أوباما آخر رئيس أسود للولايات المتحدة، وحتى بناء مكتبته الرئاسية في وطنه كينيا.

المقابلة الساخرة بثت على شبكة الإنترنت، مع زاك جاليفياناكيس، نجم سلسلة أفلام «هانج أوفر»، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب تحت سن 30 عاما المحبين لبرنامجه «بيتوين تو فيرنس»، وسأل جاليفياناكيس عن شعور أوباما أن يكون آخر رئيس أسود فرد عليه أوباما بسؤال ساخر قائلا: ما شعورك أن تكون هذه هي آخر مرة تتحدث فيها مع رئيس؟.. وردا على سؤال عما إذا كان الأمر مزعجا أنه لا يستطيع أن يترشح لفترة ثالثة كرئيس، قال أوباما: إذا ترشحت لفترة الثالثة، فسيكون هذا كإنتاج جزء ثالث من فيلم "هانج أوفر"، لم يحقق هذا النجاح المأمول أليس كذلك؟.

وعن العفو عن اثنين من الديوك الرومية، كما يفعل الرئيس الأمريكي عادة في عيد الشكر، سأل أوباما مضيفه: هل كان هذا محزنا لك أن ترى ديكا روميا يخرج من التداول، ديكا لا يمكنك أن تأكله؟.

ومع التوقف عن المزاح، أعطى جاليفياناكيس في نهاية المقابلة أوباما منبرا لتوجيه رسالة إلى الشباب محبي الممثل الكوميدي، للاشتراك في إصلاح نظام الرعاية الصحية.. وقال أوباما: نظام الرعاية الصحية لا يغطي معظم الشباب الأمريكي، يمكنهم الحصول على تغطية بنفس تكلفة فاتورة الهاتف المحمول، أمامهم فرصة، حتى 31 مارس للتسجيل.

شاهد.. باراك أوباما يحمل «تورته» في برنامج ساخر
شاهد.. باراك أوباما يحمل «تورته» في برنامج ساخر