جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممدوح عباس يتحدى وزير الرياضة: انتخابات الزمالك على جثتي!

الجمعة 14 مارس 2014 | 04:06 مساءً
القاهرة-Gololy
226
ممدوح عباس يتحدى وزير الرياضة: انتخابات الزمالك على جثتي!

بعد عزل مجلسه عن إدارة نادي الزمالك نهاية 2013 بقرار من وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد، وفي تحد جديد لوزير الرياضة الحالي خالد عبد العزيز، أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أنه لن يسمح بإقامة انتخابات النادي التي تحدد لها الـ26 من الشهر الجاري لأنه الرئيس الشرعي للزمالك.

عباس أشار إلى أنه لن يسمح بتلك الانتخابات إلا على جثته، قائلا: «سأعود ومجلسي بناء على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخير، وأن موقفه ثابت ولن يتغير بأي حال من الأحوال وهو حرية الجهة الإدارية في إجراء الانتخابات في موعدها بعيدا عنه».

وأضاف: «خيار عودتي لا يعني سوى اعتماد لائحة خاصة بالنادي أولا واعتماد الميزانية والدعوة لعقد جمعية عمومية وإجراء انتخابات سليمة بناء على خارطة الطريق المتفق عليها في لوزان».

أكد رئيس الزمالك السابق أن هناك تعمد ومحاولات من البعض بتهديده في عمله ورزقه لإبعاده عن الزمالك دون تحديد الفاعل، رافضا ما أسماه محاولات لي ذراعه، واستخدام الألتراس ذريعة ضده مؤكدا أنه لم يأمر الأمن بالتعامل مع الألتراس حال اقتحامهم للنادي، وهو ما حدث، وتسائل مستنكرا :«كيف يقتل عمر على بعد 4 أمتار ويقال أن الرصاص خرج من نادي الزمالك؟!».