جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روماريو يصف بلاتر بـ«اللص» ويدعوه لمناظرة

السبت 15 مارس 2014 | 10:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
500
روماريو يصف بلاتر بـ«اللص» ويدعوه لمناظرة

هاجم لاعب كرة القدم السابق، والنائب البرازيلي الحالي روماريو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جوزيف بلاتر، واصفاً إياه بـ«اللص»، والأمين العام للاتحاد جيروم فالكه بـ«المبتز».

روماريو أكد خلال مقابلة مع شبكة "ESPN Brasil"، قائلاً: لا يمكننا انتظار أي شيء من "فيفا"، هناك مبتز يدعى فالكه ولص يسمى بلاتر، متهم مسئولي «فيفا» بالرغبة في الاستحواذ على كافة الموارد الناتجة من تنظيم البرازيل مونديال 2014 والإضرار ببلاده.

أفضل لاعب في العالم عام 1994، بالإضافة إلى تصريحاته للشبكة البرازيلية، انتقد مسئولي «فيفا» في جلسة للجنة الرياضية بمجلس النواب تمت الموافقة خلالها على مثول بلاتر في مناظرة بالبرلمان، وانتقد مرات عدة ارتفاع نفقات الحكومة البرازيلية في تنظيم المونديال، وبخاصة فيما يتعلق ببناء الملاعب في المدن الـ12 التي ستستضيف الحدث.

وأشار إلى أنه على الأقل خارج الملاعب، البرازيل ستكون الخاسر الأكبر في المونديال، مضيفاً: فالكه صرح أخيراً بأن مونديال البرازيل سيكون واحداً من أسوأ المونديالات في تاريخ «فيفا».. هذا السيد يأتي للبلد ويأمر وينهى، والجميع يشيد به، هذا السيد واحدا من أكبر المبتزين في الرياضة العالمية.

روماريو يرى أنه بالإضافة إلى لصوص «فيفا»، فإن البرازيل تعاني ممن يسرقون في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قائلاً: هؤلاء سيصبحون أثرياء بفضل المونديال ولا أحد يقول شيئاً.