جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل ينجح محمد يوسف في إحتواء الأزمة بين شديد قناوي وعبد الله السعيد بعد «اللطمة»

الاربعاء 19 مارس 2014 | 09:55 صباحاً
القاهرة-Gololy
327
هل ينجح محمد يوسف في إحتواء الأزمة بين شديد قناوي وعبد الله السعيد بعد «اللطمة»

لازالت حالة التجهم تسيطر على لاعب النادي الأهلي أحمد شديد قناوي بعد تلقيه لطمة وموجة سباب من زميله عبد الله السعيد لولا تدخل وائل جمعة، أثناء مران الأهلي قبيل مواجهة فريق الداخلية، حيث انتابت حالة من البكاء اللاعب أمام زملاؤه مما أثار غضب اللاعبين ضد السعيد.

من جانبه انتقد الكابتن مصطفى يونس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عدم توقيع إدارة الأهلي لعقوبة فورية ضد اللاعب عبد الله السعيد بعد مشادته الأخيرة مع زميله أحمد شديد قناوي قائلا:« التصرفات التي صدرت من عبد الله السعيد ليست نرفزة ملعب، إن السلوك غير المألوف والمتكرر لا يمكن اعتباره نرفزة ملعب، وإنما مهزلة وما حدث يعبر عن حالة التخبط التي يمر بها النادي».

يونس عبر عن استياؤه من صمت إدارة النادي الأهلي متسائلا:«:أين الجهازان الفني والإداري من تلك الواقعة التي كانت تستوجب توقيع عقوبة فورية على السعيد، وإعلانها ليكون عبرة للجميع».

يونس أكد أن السعيد دائم الخروج عن شعوره بسبب عدم تقديمه شيئاً للأهلي منذ ارتدائه الفانلة الحمراء، ووجه يونس سؤالًا للجهاز الفني:«إذا كان السعيد يفعل هذا مع شديد قناوي، فماذا يفعل إذن مع اللاعبين الصغار؟».

يأتي هذا في الوقت الذي حاول فيه محمد يوسف المدير الفني للفريق، احتواء الأزمة وعدم تصعيدها، في محاولة لإخماد الأزمة في مهدها، إلا أن الموقف لازال معتقدا بين اللاعبين