جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام في مسلسل سيت كوم.. صور وفيديو

الاحد 23 مارس 2014 | 02:42 مساءً
القاهرة- فوزية الباز
614
ديفيد بيكهام في مسلسل سيت كوم..  صور وفيديو

في أول ظهور له مرتديا نظارة طبية وزيا كلاسيكيا، شارك النجم الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام في حلقات من مسلسل السيت كوم الذي تنتجه شبكة الـBBC1»» الكوميدية للإغاثة الرياضية.

على غرار نجوم هيولييود، أثار بيكهام إعجاب ودهشة الجمهور عندما كشف عن تمتعه بموهبة تمثيلية كبيرة، حيث نال استحسان كبير بأدائه في مسلسل « السفية الوحيد ومقطورة الخيول»، مع الممثل ديفيد جايسون وديل بوي.

بيكهام عبر عن سعادته بمشاركته الأولى في تلك البرامج الكوميدية خلال حملته الترويجية لها، مطالبا الجمهور بدعمها لصالح الجمعيات الخيرية وحملات الإغاثة الرياضية التي تتبناها الـBBC1»»، قائلا:« سأكون جزءا من الليلة المدهشة التي تتطلب الكثير من المال لهذه الأسباب الهامة، أتطلع لرؤية اسم بلدي يتصدر قائمة المتابعين والداعمين لبرنامج الإغاثة الرياضي لدعم الجمعيات الخيرية.

طالب بيكهام محبيه أن لايفوتوا رؤيته في هذا المسلسل قائلا:« الذين لا يستطيعون رؤية البرنامج، يمكنكم شراؤه من أى مركز خدمة تابع لـ« iTunes »، فكل ما يجنيه من أموال تذهب لصالح الجمعيات الخيرية والإغاثة الرياضية.

بيكهام عبر من خلال تغريده له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن سعادته أثناء تصوير مشهد« المج» بعد مشاكسة ديل بوى معه حول عدم خروجه بملابسه الداخلية في الشارع ومحاولة الحصول على زوج من تلك الملابس موقعة من بيكهام.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام