جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة تطلق قوافل مساعدات مجمعة لـ 10 قرى بالدقهلية

الاثنين 24 مارس 2014 | 09:53 صباحاً
القاهرة-Gololy
56
رسالة تطلق قوافل مساعدات مجمعة لـ 10 قرى بالدقهلية

تطلق جمعية رسالة للأعمال الخيرية قوافل مساعدات مجمعة لـ 10 قرى بالحفير بمركز بلقاس بالدقهلية، وتعتبر هذه المجموعة من أكبر القوافل التى تطلقها الجمعية حيث تبلغ تكلفتها 250 ألف جنيه، وتنطلق القافلة يومى الخميس والجمعة القادمين بقرى الحفير بمركز بلقاس بالدقهلية.

هذه القافلة من أكبر القوافل الخيرية التى تطلقها الجمعية، ويشارك فيها عدد كبير من المتطوعين يصل إلى 200 متطوع، كما تتنوع أنشطتها.

وسوف تشمل القافلة مساعدات للأسر المحتاجة، توصيل المياه للمنازل، بناء أسقف للمنازل المهدمة، تجهيز عرائس، إعمار مساجد، تشجير، زيارات للمسنين بالمنازل، علاوة على حفل لتكريم حفظة القرآن الكريم بالقرى.

جدير بالذكر أن نشاط القوافل الخارجية بجمعية رسالة هو نشاط يقوم على تجميع الشباب المتطوع فى عمل الخير لمدة يوم أو أكثر، ليقوموا بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة فى المناطق الفقيرة والتى تشمل تقديم المساعدات العينية والطبية، تقديم الخدمات والمساعدات بكافة أشكالها كبناء الأسقف للبيوت وإقامة دورات المياه ووصلاتها وتجهيز الأسر غير القادرة على تكاليف زواج بناتها، بجانب زيارة المسنين المحتاجين بهذه المناطق وتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأسر التى تم استكشاف مدى احتياجها لهذه المساعدات.