جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي حريري: أغار من جوليا بطرس.. وهذا ما أفسد حياة هيفاء وهبي

الاثنين 24 مارس 2014 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
394
مي حريري: أغار من جوليا بطرس.. وهذا ما أفسد حياة هيفاء وهبي

يبدو أن سحابة الخلافات التي كانت تغطي علاقة النجمة اللبنانية مي حريري بمواطنتها هيفاء وهبي قد تبددت، لتعود علاقتهما الطيبة من جديد.

مي أعربت عن مساندتها لهيفاء مرجعة المشاكل التي تواجهها الأخير للحسد، وقالت: «زعلت من هيفا يوم كنت في برنامج "Dancing With The Stars" وكنّا على تواصل حينها وانقطع الاتصال فيما بعد عندما واجهت المشكلات، أشعر بما تشعر به هيفا أحياناً، علماً أنها تأذت أكثر منّي من شي قليل تضع العيون على أنحاء جسمها، إحداها على كتفها وأخرى لا أعرف أين، العيون والثرثرات أفسدت حياتها وهي تلاحقها باستمرار».

حريري شددت على رفضها فكرة وضع تاتو «عيون» أو أي شكل آخر على الجسد، وبررت ذلك بقولها: «لا أحبّذ «التاتو» ولا أتقبله لا على نفسي ولا على المقرّبين مني، لنفترض أن ابنتي سارة أرادت عندما تكبر أن تضع «التاتو» على جسمها، أرفض الموضوع وأحاول إقناعها بالمنطق بدايةً، وإن لم تقتنع أصفعها على وجهها أو أطردها، نحن أهل في النهاية وعقليتي مش أجنبية أبداً بهالموضوع، علينا أن نكون إلى جانب أولادنا، علماً أننا لا نضمن ما سيكونون عليه، وقد يفلت زمام الأمور من أيدينا».

الفنانة اللبنانية اعترفت بشعورها بالغيرة من بعض زميلاتها بالوسط، وقالت: « أحسد بعضهم على صوته، لكنني قد أغار ممّن أجدهم أفضل منّي. إيه بغار إنو يكون حدا أحسن مني؛ أغار إذا وجدت إحداهن تحافظ على صحتها وتمارس الرياضة بشكلٍ منتظم» وبالحديث عن الفنانة جوليا بطرس، أوضحت سبب غيرتها منها قائلة: «من صورتها الراقية، وكيف أنها حافظت على عائلتها (الله يخليلا ياها)».