جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد الدين الهلالي يحذر من لعبة تدنس المصحف.. صورة

الخميس 27 مارس 2014 | 07:58 مساءً
القاهرة - Gololy
499
سعد الدين الهلالي يحذر من لعبة تدنس المصحف.. صورة

حذر الداعية الإسلامي الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، من انتشار لعبة «رزيدنت إيفل» على شبكات الإنترنت لما فيها من إهانة للرموز الإسلامية.

الهلالي قال: «إن أعداء الإسلام ليسوا بجدد وكل عصر وله شكل معين ففي عهد الرسول عليه السلام، اعتدى الوليد بن المغيرة على المصحف الشريف وألقاه بالأرض بعد أن قطعه إلى أجزاء صغيرة وقد أهلكه الله وعاقبه بموت أولاده الأحد عشر الذين كان دائمًا يفتخر بهم».

الداعية الإسلامي أضاف: «إنه يجب علينا أن نتعظ ونترك الانتقام من هؤلاء لله وحده لأنه الوحيد القادر على رد أي معتدٍ على الدين الإسلامي وكتابه الحنيف، لذلك إن ما علينا فعله هو توعية أبنائنا بهذه الخدع الغربية ولفت انتباههم إلى هذه السموم المدسوسة في هذه الألعاب وننهاهم عنها تمامًا، أما من يمارس هذه الألعاب على اعتبارها مجرد وسائل ترفيهية، فعقابه عقاب من ابتدعها لأنه بذلك يشارك في إهانة المصحف الذي كرمه الله».

يذكر أن هذه اللعبة تعتمد على الفنون القتالية، وتسيء إلى الإسلام عبر اشتراطها إلقاء المصحف الشريف على الأرض، وتوجيه الطلقات النارية إليه والمرور من فوقه، وذلك للانتقال من مرحلة إلى أخر.

لعبة
سعد الدين الهلالي