جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داني ميلز من نجم كرة قدم إلى شيف شهير.. شاهد

الاربعاء 02 ابريل 2014 | 01:32 مساءً
ترجمة-Gololy
1075
داني ميلز من نجم كرة قدم إلى شيف شهير.. شاهد

قصة نجاح من قلب الهبوط لقاع الفشل، فبعد تعرضه لإصابة معقدة بالركبة تجبره على اعتزال كرة القدم في قمة تألقه، لم يستسلم المدافع الانجليزي ولعب مانشستر سيتي السابق« داني ميلز» لأزمته.

على غرار نجوم الكرة الأوروبية ريو فرديناند و وروبي فاولر وريان جيجز وشريكه جاري نيفيل في ممارسة الأعمال الاستثمارية الخاصة بعد اعتزال كرة القدم المرتبطة بالطهي، قام ميلز عقب اعتزاله القهري لكرة القدم بتأسيس مشروعه التجاري الخاص، حيث دخل في مباحثات حول شراء شركة للمطاحن المتخصصة في إنتاج المعجنات والفطائر باللحم الشهيرة باسم « سلسلة الشارع الغرب الكورنوال للفطيرة باللحم».

كان ميلز الذي بلغ الـ 36 عاما، قد عمل ناقدا ومحللا رياضيا بشبكة هيئة الإذاعة البريطانية بعد اعتزاله في 2009، بعدها سلك مسلك مدافع مانشستر يونايتد السابق فرديناند الذي يملك مطعم إيطالي روسو في مانشستر.

في نفس السياق كان نيفيل و جيجز قد افتتحا مؤخرا مقهى يحمل اسم « كافيه كرة القدم» في لندن، أما مهاجم ليفربول السابق فاولر فكان شريكا في ملكية مطعم في كوالالمبور، كما قام حارس مرمى كريستال بالاس جوليان سبيريون بإدارة مطعما مسمى في لندن.

جدير بالذكر أن ميلز قرر الاعتزال وهو بسن 32 عاما وقتما كان الظهير الأيسر الأول لانجلترا في كاس العالم 2002، بسبب إصابة تعرض لها في الركبة في 7 أغسطس 2009، بعد ان خاض 19 مباراة مع منتخب انجلترا.

داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز
داني ميلز