جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قناة النهار توافق على شروط سوزان مبارك وتستضيفها مقابل مليون دولار

الاحد 06 ابريل 2014 | 11:20 صباحاً
682
قناة النهار توافق على شروط سوزان مبارك وتستضيفها مقابل مليون دولار

بدأت قناة النهار الفضائية في التجهيز لمفاجأة باستضافة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق على شاشتها خلال الفترة القادمة مقابل مبلغ مليون دولار.

صحيفة الوطن الكويتية، نقلت عن مصادر مطلعة أن الدكتور مصطفى الفقي الذي يقدم برنامج سنوات الفرص الضائعة، على نفس القناة هو الذي تولى مسؤولية اقناع سوزان مبارك بالظهور.

الصحيفة، أشارت إلى أن الفقي أقنع سوزان، بالظهور مقابل مليون دولار على مدار حلقتين متتاليتين، وأنها أبدت موافقة مبدئية بعد أن أقنعها أن الظهور سيكون في صالحها، خاصة أن القناة توافق على أي شروط تضعها.

سوزان مبارك وفقا للصحيفة وضعت عدة شروط للموافقة على الظهور أهمها عدم الحديث عن صحة الرئيس الأسبق «مبارك»، أو الحالة النفسية لأبنائها «جمال» «وعلاء» المحبوسين على ذمة عدد من القضايا، كما طلبت أيضاً عدم الحديث عن مكان اقامتها الحالية، أو أي تفاصيل عن حياتها الشخصية منذ قيام ثورة 25 يناير.

مصادر الصحيفة، قالت إن زوجة الرئيس الأسبق طلبت قراءة الأسئلة والتجهيز للإجابات عليها قبل تسجيل الحلقات بأيام، وأيضاً كان من شروط سوزان مبارك عدم الحديث عن معيشتها الحالية ومن أين تنفق على حياتها، بالإضافة لعدم الحديث عن أي تفاصيل داخل القصر الرئاسي أثناء ثورة يناير.

الصحيفة الكويتية، تابعت أن محاور اللقاء مع سوزان مبارك سيقتصر على المشروعات التي قدمتها خلال فترة رئاسة الرئيس الأسبق «مبارك» ومنها «مهرجان القراءة للجميع»، وإنشاء عدد من المدارس، وتطوير مساكن زينهم وغيرها من المشروعات التي قامت بها سوزان مبارك، بالإضافة لكشف بعض الكواليس عن حياتها مع «مبارك» طول فترة حكمه، والحديث عن انجازاته على المستوى الدولي والإقليمي.