جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محافظ الطائف يدشن ملتقى لمكافحة التدخين والمخدرات

الخميس 10 ابريل 2014 | 02:14 مساءً
القاهرة- Gololy
378
محافظ الطائف يدشن ملتقى لمكافحة التدخين والمخدرات

دشّن محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ملتقى "أشعل أملاً بإلقائها 4" والذي تنظمه جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات، وذلك بقصر السلام، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبد الرحمن العثيم، والمشرف العام على جمعية كفى الشيخ راشد الشهري، وإمام الحرم المكي الشيخ خالد الغامدي، ومديري الدوائر الحكومية بالطائف.

وبدأ الحفل المعد لذلك بالقرآن الكريم، ثم كلمة الشيخ راشد الشهري الذي رحب فيها بمحافظ الطائف والحضور، وقدم شكره لأمير مكة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، ومحافظ الطائف، وجميع الداعمين لجمعية كفى.

ودعا في كلمة الرفق بالمبتلين بآفة التدخين والمخدرات، ثم إلقاء إمام الحرم المكي الشيخ خالد الغامدي كلمة توعوية، ثم أمير مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله، وشكره لكل من قدم له الدعوة لحضور هذا الملتقى، وقدم النصح والإرشاد بدعوة الحضور إلى الالتزام بالرفق واللين، ومحاربة التدخين والمخدرات.

ثم توالت فقرات الحفل، وتم بعدها تكريم المساهمين والداعمين للجمعية، ثم قام محافظ الطائف بقص الشريط، معلنًا افتتاح المعرض.

ثم تجول داخل المعرض المعد بهذه المناسبة، واطّلع على محتويات المعرض، والتي شملت الكتيبات والصور والعينات التي تبرز مضار التدخين والمخدرات على الفرد والمجتمع، التي شاركت بها الجهات الحكومية والأهلية.

ثم تم وضع حجر الأساس لوقف الأم الذي يبلغ تكلفة البناء فيه 5 ملايين ريال على أرض بقيمة تقدر بـ3.5 مليون ريال على مساحة 1290 مترًا مربعًا، وقام بتلقين ثلاثة من الجنسية الفلبينة الشهادة، معلنين دخولهم في الإسلام، وهم من مستشفى الصحة النفسية بالطائف.