جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«العنوان للمنتجعات» تفوز بـ 4 جوائز عالمية

الخميس 17 ابريل 2014 | 02:46 مساءً
القاهرة- Gololy
365
«العنوان للمنتجعات» تفوز بـ 4 جوائز عالمية

نجحت "العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات الراقية من فئة الخمس نجوم، التابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة"، في ترسيخ موقعها الرائد ضمن قطاع الترفيه والاسترخاء من خلال فوزها بأربع من أهم جوائز السبا العالمية الفاخرة لعام 2014.

وحاز منتجع السبا الصحي في "العنوان وسط مدينة دبي"، جائزة أفضل منتجع سبا نهاري فاخر في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أفضل مدير سبا. أما منتجع السبا في "العنوان مرسى دبي" فقد حصد لقب أفضل سبا صحي فاخر في الإمارات، في حين فاز مركز السبا في "العنوان دبي مول" بجائزة أفضل سبا نهاري فاخر في الإمارات.

ويأتي هذا التكريم تقديراً للمقاربة الشاملة التي تعتمدها منتجعات السبا الصحية لدى "العنوان للفنادق والمنتجعات"، التي توظف أحدث التقنيات ومرافق الاسترخاء والعلاجات المتكاملة التي تضمن أعلى مستويات الراحة للضيوف.

ويوفر مركز السبا في فندق "العنوان دبي مول" ملاذاً للتأمل والهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة، حيث يتيح خوض تجارب عالمية المستوى للنساء والرجال على حد سواء.

ويضم السبا تسع غرف مخصصة للجلسات العلاجية تؤدي جميعها إلى مسبح الفندق الممتد على طول 36 متراً، المطل على مناظر طبيعية خلابة.

كما يضم غرف ساونا وحمامات بخار في مركز اللياقة البدنية المجاور له.