جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام: مرتضى منصور سيدفع الغرامة.. أنا غير مسئول!.. شاهد

الجمعة 18 ابريل 2014 | 04:59 مساءً
القاهرة-Gololy
260
أحمد حسام: مرتضى منصور سيدفع الغرامة.. أنا غير مسئول!.. شاهد

أكد المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام «ميدو» أنه لن يحضر أيه مؤتمرات صحفية عقب المباريات في وجود كاميرا قناة CBC، مشيرا إلى أنه لديه تعليمات بعدم حضور المؤتمرات الصحفية التي تعقب مباريات الفريق بالدوري من رئيس ناديه مرتضى منصور، قائلا: «عندي تعليمات من رئيس النادي بعد حضور المؤتمر بسبب تواجد كاميرا قناة CBC».

ميدو أوضح أنه غير مسئول عن توقيع أي غرامات عليه من قبل اتحاد الكرة تعقيبا على الامتناع عن المؤتمرات الصحفية مشددا أنه غير مسئول بقوله:«رئيس النادي مرتض منصور تعهد بدفعها».

كان مرتضى منصور قد شدد على الاعبين والجهاز الفني بالزمالك بعدم التصريح بأيه أخبار أو لقاءات مع الاعلامي الرياضي أحمد شوبير، وهو الأمر الذي يمنع ميدو من حضور المؤتمرات الصحفية عقب المبارايات في حضور قناة CBC2 التي يقود برامجها شوبير، إثر تراشق شوبير ومنصور السباب والمشادان وتبادل الانتقادات خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن ميدو قد غادر المباراة قبل نهايتها وأن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك قد قام بالفعل بمقاطعة المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق أمام المنيا بالأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة.