جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل محمد مرسي: والدي سأل عن محاكمة حازم أبو إسماعيل

الاحد 20 ابريل 2014 | 03:58 مساءً
القاهرة - Gololy
527
نجل محمد مرسي: والدي سأل عن محاكمة حازم أبو إسماعيل

أكد نجل الرئيس السابق محمد مرسي، أسامة، أنه بخير حال وبصحة ممتازة، وذلك بعدما التقاه لـ10 دقائق، الأربعاء الماضي، في مقر المحكمة المنعقدة بأكاديمية الشرطة.

وأضاف أسامة، عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»: «دخلت لمقابلة الرئيس في لقاء خاص دام لعشرة دقائق مرت كأنها لمح بالبصر وبمجرد دخولي لتلك الغرفة حتى رأيت ما تاقت له نفسي، رأيت إشراقة الوجه الصبوح رأيت أجمل لحية يقطر منها ماء الوضوء التقاني فاتحًا ذراعيه باسم الثغر موفور العافية بادي البأس كان في منتهى الأناقة بسترة رياضية بيضاء وحذاء رياضي أبيض».

وتابع نجل الرئيس السابق: «قال لي اطمئنوا ولا تجزعوا أنا في خير حال وصحتي ممتازة وخلوتي بالله تقويني وتؤنسني ومعي أخي ورفيقي رفاعة وهو لو تعلمون نعم الرجال واعلموا أن حرية الوطن وثورته وشريعة ربه دونها رقبتي واطمأن علينا جميعا».

واستكمل حديثه قائلًا: «كما سألني عن جلسة النطق بالحكم على الشيخ حازم التي كانت منعقدة في نفس اليوم وأخبرته بالحكم الجائر، ودعا الله أن يفك أسر أخيه حازم، ثم بلغني برسالة اللاءات الثلاثة التي كتبت عنها من قبل وأرسل سلامه لكل الناس ثم انتهى الوقت وخرجت وأنا أشعر بفخر الدنيا يملأ أطناب نفسي وأشهد وقد خبرت الزمان والتقيت الخلان أني لم ألق من قبل بأسًا كبأسه ولم أعرف في الرجال معدنًا كمعدنه وهو العزيز إذ كارهوه صغار، طبت نفسًا ومقصدًا يا من لم تعرف الدنيا لقلبك طريقًا».