جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النيابة تخلي سبيل عماد متعب بشرط.. واللاعب: مش هسيب حقي.. شاهد

الاربعاء 23 ابريل 2014 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
303
النيابة تخلي سبيل عماد متعب بشرط.. واللاعب: مش هسيب حقي.. شاهد

قامت نيابة قسم شرطة القاهرة الجديدة، بإخلاء سبيل اللاعب عماد متعب مهاجم منتخب مصر ونادي الأهلي بعد احتجازه إثر مشادة مع أمين شرطة مرور بالتجمع الخامس بعد وفائه بسداد غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

من جانبه نفى متعب ما تم تداوله حول رفعه السلاح على الضابط، مؤكدا أن هذه الكلام ليس له أي أساس من الصحة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامج «العاشرة مساء» على «دريم 2» قائلا: «كنت بأحد المولات، وعندما خرجت وجدت السيارة «متكلبشة»، وأمين شرطة محرر لي محضر وغرامة 50 جنيها، وتسليم الرخص والبطاقة، وعندما رفضت تسليم الرخص، جاء أحد الضباط وتحدث معي بطريقة غير لائقة».

وأضاف «متعب»: «الضابط شاهد الطبنجة الخاصة بي في «جيبي»، وسألني عن الرخصة، وقالي: «وريني هتثبت إزاى إن السلاح دا بتاعك»، مشيرا إلى أنه ذهب للنيابة لتقديم بلاغ ضد الضابط وليس ضد أمين الشرطة، ولم يتهمه أحد برفع السلاح عليه.

كانت مشادات كلامية بين عماد متعب، وأحد ضباط الشرطة بالتجمع الأول قد نشبت بسبب قيام ضابط الشرطة بـ«كلبشة السيارة» الخاصة باللاعب عقب دخوله أحد المولات بالتجمع الخامس بعد ركنه السيارة بالمخالفة والسير عكس الاتجاه، وهو ما تسبب في تحرير محضر له.