جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف نقلت سناء جميل ديكتاتورية فضة المعداوي إلى عش الزوجية؟

الاثنين 28 ابريل 2014 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1255
كيف نقلت سناء جميل ديكتاتورية فضة المعداوي إلى عش الزوجية؟

زواج الفنانة العملاقة من الصحفي المغمور لم يكن مباركًا من الجميع؛ فقد توقع البعض فشل تلك الزيجة وحرص البعض على إشعال الغيرة والمشاعر السلبية بين سناء جميل ولويس جريس، ولكن العلاقة القوية التي ربطتهما حالت دون ذلك.

تفهُم جريس موهبة سناء ومعايشتها لفنها كواقع حقيقي كان العامل الأهم لنجاح تلك الزيجة، وكثيرًا ما شهد تقمصها للأدوار التي كانت تجسدها على الشاشة الفضية والتليفزيون.

ومن الأدوار التي لها مواقف طريفة مع الزوجين دور المعلِمة «فضّة المعداوي» في «الراية البيضا»؛ ففيه تحولت سناء من المرأة الارستقراطية المثقفة إلى امرأة شعبية متسلطة ديكتاتورية تصارع من أجل أطماعها المادية غير المشروعة.

وذات يوم كانت الفنانة المصرية مع زوجها في الإسكندرية، قبيل تصوير المسلسل، ففوجئ لويس بزوجته دمثة الخلق ذات التعليم الفرنسي وهي تتصرف بعدائية شديدة، وتتعامل بلغة حادة لم يعهدها طوال فترة ارتباطهما الطويلة معًا.

وقتها أدرك على الفور أنها في حالة معايشة لدور «فضّة»، فآثر ألا يبدي أي ردود فعل تجاه ذلك كي لا يفسد عليها تلك الحالة، والتي قدمت لنا أقوى أدوارها التليفزيونية على الإطلاق، فتحمل بذلك في الواقع ما لم يستطع جميل راتب تحمله منها أمام الكاميرا.

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] سناء جميل في دور فضّة المعداوي[/caption]