جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأهلي يحرم محمد ناجي جدو من ميداليته في نهائي الدوري الإنجليزي

الجمعة 02 مايو 2014 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
26
الأهلي يحرم محمد ناجي جدو من ميداليته في نهائي الدوري الإنجليزي

بعد توجيه دعوة له لحضور المبارة النهائية في كاس إنجلترا بين فريقي هال سيتي والارسنال الانجليزي، رفضت إدارة النادي الأهلي سفر لاعببها محمد ناجى جدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وهال سيتي السابق، إلى إنجلترا في السابع عشر من الشهر المقبل وذلك لحضور نهائى كأس إنجلترا.

الأهلي برر رفضه سفر جيدو وحرمانه من مشاركته الدولية مع فريقه السابق بحجة أنه مرتبط خلال تلك الفترة بمباراة نكانا الزامبى في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ولا يمكن التخلي عن اللاعب في هذا التوقيت، وهو الأمر الذي يتعارض مع رغبه جدو في السفر لانجلترا والمشاركة في المباراة واستلام ميداليته الفضية أو الذهبية حال فاز فريقه السابق هال سيتي بالبطولة خاصة بعد مشاركته في الأدوار التمهيدية من البطولة.

كان مهاجم الأهلي قد تلقى دعوة من نادي هال سيتى لحضور مباراة نهائى كأس إنجلترا، والتي ستقام على ملعب ويمبلى، كما أنه سيتسلم ميدالية مع لاعبى الفريق لأنه شارك في وقت سابق مع النمور في الأدوار التمهيدية لهذه المسابقة.

يذكر أن جدو قد تمت إعارته لنادي هال سيتى فى بداية الموسم حتى يناير الماضي بعدها عاد للنادي الأهلي مع حاجة الفريق إليه خاصة بعد إعتزال نجومه الكبار ابو تريكة ومحمد بركات وآخرهم وائل جمعة.