جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادر بكار: السيسي ليس مرشحاً إسلامياً

الاثنين 12 مايو 2014 | 11:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
209
نادر بكار: السيسي ليس مرشحاً إسلامياً

أكد مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، نادر بكار، أن المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح للانتخابات الرئاسية، ليس مرشحا إسلاميا، مشيرًا إلى أن السيسي لا ينتمي لأي تيار سواء ديني أو ليبرالي أو يساري.

بكار خلال لقائه ببرنامج «صباح التحرير»، نفي انضمامه لحملة السيسي الانتخابية، وقال: لم يعرض علينا الانضمام لحملة السيسي، ولن نقبل الانضمام أصلا، لأن النور لديه حملته الخاصة لدعم مرشحه الرئاسي بما يتوافق مع آليات العمل على الأرض.. مؤكداً أن حزب النور اختار السيسي كمرشح للانتخابات الرئاسية لأنه الأنسب للمرحلة الحالية، نافيا حصول الحزب على أي وعود من المشير بتولي مناصب في الفترة القادمة.

وأوضح أنه لا يتوقع قيام حمدين صباحي بتصفية حسابات مع النور حال فوزه بالرئاسة، مضيفا: نكن كل الاحترام والتقدير الشخصي لحمدين صباحي، وكلامه مقبول ويدل على أنه لديه رؤية وبرنامج، وعدم اختيارنا له كمرشح ليس تقليلا من شأنه.

وشدد على أن حزب النور لم يرث جماعة الإخوان المسلمين الذين اكتسبوا العداوات بدون مبرر، مشيرا إلى أنه صعب أو مستحيل انضمام أحد من الإخوان للحزب، داعيا الشعب للنزول بإيجابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية وعدم المقاطعة.