جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادر بكار: السيسي تعرض للخيانة.. وهؤلاء باعوه

الخميس 29 مايو 2014 | 01:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
467
نادر بكار: السيسي تعرض للخيانة.. وهؤلاء باعوه

قال القيادي بحزب النور السلفي، نادر بكار، إن المشير عبد الفتاح السيسي، تعرض لخيانة، فهناك من وعده بدعمه وتأييده من رجال الحزب الوطني المنحل والحركات السياسية ورجال أعمال ولكنهم باعوه، ولم تسلط الأضواء عليهم.

بكار استشهد بمداخلة لمحمد الأمين، رجل الأعمال، فى إحدى القنوات الفضائية وجه خلالها عتابا لرجال الأعمال لعدم ترك العمال للذهاب للانتخابات، مؤكداً أن هناك من باع السيسي في يومي الانتخابات.

بكار أضاف: هناك جملة قالها السيسي في أحد حواراته التليفزيونية كانت سببا في تراجع الكثيرين عن دعمه، عندما قال إنه ليس محملا بفواتير لأحد حال فوزه في الانتخابات، وهذا سبب تراجع رجال الأعمال ورموز الحزب الوطني المنحل عن دعمه، فهناك من كان يريد أن يكون له أياد بيضاء على السيسي للحصول على مكاسب بعد ذلك، وهؤلاء لم يقوموا بالحشد فى الانتخابات.

وتابع: هناك من تعمد إحراج السيسي أمام الشعب والرأي العام العالمي، وشارك في ذلك بعض وسائل الإعلام، وهناك علامات استفهام على الأداء الإعلامي الذى حاول تصدير الذعر للمواطنين من نتيجة الانتخابات ونسبة المشاركين فيها، على عكس ما حدث فى الاستفتاء على الدستور، حيث كان الأداء الإعلامي ممتازا للغاية، وإعلان السيسي عدم تحمله فواتير لأحد فى حال فوزه هو السبب الرئيسي فيما حدث.