جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد فيا يجري الفحوصات الطبية استعدادا لعرض أمريكي «لا يقاوم»..صور

الاربعاء 04 يونية 2014 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
661
ديفيد فيا يجري الفحوصات الطبية استعدادا لعرض أمريكي «لا يقاوم»..صور

بعد أن أعلن ديفيد فيا مهاجم منتخب اسبانيا أنه سيترك اتلتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن تلقى عرضا «لا يقاوم» من نادي نيويورك سيتي في الدوري الاميركي، انطلق فيا إلى مدينة نيويورك لاجراء الفحوصات الطبية الشاملة قبل توقيع العقد رسميا.

خضع فيا صاحب الـ(32) عاما، للعديد من الفحوصات الطبية في مستشفى مانشستر السبت قبل انتقاله الى النادي الاميركي المملوك لمانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز، حيث عبر عن سعادته بالعرض واصفا إياه بالمغري قائلا:«إنه مشروع لا يقاوم بالنسبة لي ولأسرتي.. جيد جدا، ويجب علي قبوله، سأظل مشجعا لاتلتيكو طيلة حياتي بسبب ما قدمه لي هذا العام».

فيل أكد بعد أن تم الانتهاء من تلك الخطوة أنه يسعي لاثبات تالقه في فريقه الجديد قائلا:«طوال مسيرتي، لقد حاولت دائما للحفاظ على دفع نفسي لتحقيق أهداف جديدة ، و هذا يمثل هدفا مهما آخر بالنسبة لي..كنت أريد أن أحاول و مساعدة في مواصلة MLS في النمو، من خلال اللعب ، والعمل الجاد ، وسجل الأهداف ، وفي الوقت نفسه محاولة لجعل مدينة نيويورك FC تصبح أفضل فريق في الدوري».

كان فيا قد انتقل الى اتلتيكو من برشلونة قبل بداية الموسم المنقضي وقاد الهجوم بجانب دييجو كوستا وساعده على احراز لقب الدوري لأول مرة منذ 1996.

ديفيد فيا
ديفيد فيا
ديفيد فيا
ديفيد فيا
ديفيد فيا