جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يفكر في العودة للملاعب مرة أخرى.. شاهد

الخميس 05 يونية 2014 | 12:31 مساءً
القاهرة -Gololy
405
ديفيد بيكهام يفكر في العودة للملاعب مرة أخرى.. شاهد

بعد 20 عاما من العطاء الذي أعقبه الاعتزال، ألمح قائد منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، إلى أنه قد يتراجع عن الاعتزال ليلعب مع ناديه الذي يحاول تأسيسه في ميامي والمنافسة معه في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم.

عام مضي على اعتزال بيكهام صاحب الـ(39 عاماً) اللعب، بعدما أحرز لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان ليضع حداً لمسيرة حافلة امتدت على مدار 20 عاماً لكنه يفتقد بشدة اللعب في الوقت الحالي.

لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق أكد لمحطة «بي.بي.سي» الوثائقية رغبته العودة قائلا: «لم يسبق أن ظهر قبل ذلك لاعب ومالك في الوقت ذاته لكن ربما يحدث ذلك؟»

وأضاف بيكهام خلال المقابلة التي ستعرض في التاسع من يونيو الجاري في برنامج David Beckham: Into The Unknown أنه واجه «أوقاتا صعبة» بعد اعتزال اللعب لكن بعد فترة وصفها بأنها فترة «الاستمتاع بالراحة» فإنه يفكر في التراجع عن الاعتزال قائلا: «الآن أذهب لمشاهدة مباريات كرة السلة وعندما أشاهد تنافس اللاعبين على أعلى المستويات أبدأ في التفكير في العودة للعب وأبدأ أفكر في نفسي هل بوسعي العودة للعب؟ هل يمكنني التراجع عن الاعتزال واللعب مجدداً»

كان بيكهام قد واصل اللعب لفترة في ميلانو الإيطالي على سبيل الإعارة من لوس أنجليس جالاكسي إذ قضى في هذا الفريق الأمريكي خمسة أعوام حتى نهاية 2012 ويخطط حالياً لتأسيس فريقه الجديد في ميامي.

جدير بالذكر أن فيكتوريا بيكهام وابنه بروكلين قد شاركان جلسة التصوير الخاصة بفيلمه الوثائقي David Beckha: Into The Unknown التي أقيمت في معرض The Serpentine Sackler في لندن، وقابل خلالها مقدم البرامج مايكل بالين مستعرضا رحلته في 90 دقيقة في غابات الأمازون.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام