جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد جمال يكشف سر بكائه أثناء تصوير «هنحب مين غيرها».. صور

الخميس 05 يونية 2014 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
606
أحمد جمال يكشف سر بكائه أثناء تصوير «هنحب مين غيرها».. صور

سجل نجم Arab Idol المطرب أحمد جمال أغنية جديدة في حبّ مصر كتبها ولحنها له الملحن والشاعر محمد رفاعي، ووزّعها موسيقياً الفنان تميم.

وتُعتبر أغنية «هنحب مين غيرها» شكلاً جديداً في الكتابة والتلحين الغنائي الشبابي للتعبير عن حب المصريين لبلدهم ووطنهم في الظروف التي مرّت في العامين الماضيين، وفي حالة الانفراج التي تعيشها منذ بضعة شهور.

وقد وصف بعض الذين رافقوا النجم الشاب أحمد جمال والذين يصفونه بالـسلطان، وصفوا حاله وهو يسجّل هذه الأغنية بأنه بدا متوتّراً ومتحمساً بكل قوة لتسجيلها وإطلاقها في الظروف الحسّاسة التي يعيشها الشعب المصري وكل مصر.

وخلال لحظة من لحظات الانفعال أدمع أحمد جمال وتوقّف عن التسجيل واحتاج لوقت طويل حتى استعاد رباطة جأشه، وتابع تسجيل أغنيته الجميلة.

وعن هذا يقول أحمد جمال: «حرصنا على تصوير الأغنية في شوارع وأحياء القاهرة، ليكون الموضوع طبيعياً ومن قلب المضمون، وليصل إلى القلوب وهو نابع من قلوبنا، نحن فريق عمل الأغنية من ملحن وشاعر وموزّع ومخرج كليب. ولنظهر جمال ووطنية وطيبة وبساطة المصريين وحبّهم لوطنهم الخالي من أي خلافات أو اختلافات أو حساسيات. وهدفنا هو رفع روحنا المعنوية وتأكيد وحدتنا وتوحّدنا على اسم مصر، التي لن نحبّ غيرها».

احمد جمال
احمد جمال
احمد جمال