جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرط أحمد حسام ميدو لضم إبراهيم سعيد للزمالك

الجمعة 06 يونية 2014 | 05:06 مساءً
القاهرة -Gololy
301
شرط أحمد حسام ميدو لضم إبراهيم سعيد للزمالك

عبر أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك عن رغبته من تقديم المساعدة الانسانية لنجم الزمالك السابق ابراهيم سعيد لاسترداد لياقته الفنية والبدنية والعودة للملاعب سواء فى الزمالك او اى نادٍ آخر، مشيرا الى ان المركز الذى يلعب فيه تواجه اندية العالم كله أزمة فى توفير عناصره، منبها إلى أن ذلك ليس سهلا كما يعتقد البعض.

ميدو  كشف فى تصريحات إذاعية مع الاعلامى احمد شوبير عبر برنامجه الاذاعى «اجمل صباح» عن رغبته الجادة فى مساعدة ابراهيم سعيد على المستوى الانسانى وإنه لا يمانع عودة سعيد للانضمام إلى صفوف فريقه مجددًا، مؤكدًا أن شرطه الوحيد هو عودة اللاعب لمستواه المعروف عنه فنيًا وبدنيًا، لأنه لا يمكن اتخاذ قرار ليس في صالح النادي. قائلا:«سيكون رائعا ان يستعيد ابراهيم سعيد ولو 70 % من مستواه الطبيعى ومن جانبى سأمنحه الفرصة لإثبات انه مازال قادرا على لعب الكرة فوق البساط الاخضر».

ميدو أكد أن «سعيد» اتصل به وكذلك مرتضى منصور، رئيس النادي، وأكد أنه يرغب في العودة مجددًا للعب بشكل جاد قائلا:«أنا كأخ لإبراهيم أتمنى أن أساعده على العودة وأن يلعب كرة قدم مرة ثانية، باب التدريب مفتوح لإبراهيم وسندفع به في الوديات المقبلة، ولو عاد لمستواه بنسبة 60 أو70 بالمئة، مش هانخسر حاجة لما بدأنا مفاوضات معاه، لكني أشك في عودته لمستواه مرة أخرى، في النهاية عمري ما هاجي على مصلحة النادي».

في نفس السياق أكد ميدو أن عمرو زكي مهاجم قوي، قائلا:« لو عاد لمستواه وأصبح سليما بشكل كامل أعتقد أننا لن نجد أحدا في مستواه، لكنه الآن في مرحلة العلاج من الإصابة، وبعد شفائه سيتم إخضاعه لاختبار طبي وبدني وفي حالة اجتيازهما سيتم رفع الأمر إلى مجلس الإدارة لمناقشته».