جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هودل يطالب بوضع ستيفن جيرارد في لفافات قطنية

الجمعة 06 يونية 2014 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
48
هودل يطالب بوضع ستيفن جيرارد في لفافات قطنية

في سخرية واضحة وإشارة إلى كبر سنة ومشاركته كاساسيا في مباريات الفريق كقائد للمنتخب الانجليزي، طلب جلين هودل المدرب السابق لمنتخب انجلترا من المدرب الحالي روي هودجسون بالتعامل بحرص مع القائد ستيفن جيرارد لأن تعرضه لأي إصابة سيكون له أثر كارثي على خطط انجلترا في كأس العالم لكرة القدم، خاصة بعد بلوغه سن الـ(34).

هودل الذي قاد انجلترا بين 1996 و1999 قال ساخرا:«لا شك أن روي ارتجف حين أصيب ستيفن في بداية المباراة الودية ضد بنما في ويمبلي في آخر استعداد على أرض الوطن قبل السفر إلى ميامي .. أنا شخصيا لم أكن لأخاطر به لأكثر من شوط واحد.. وفي الواقع لم أكن لأشركه من البداية من الضروري وضعه في لفافة قطنية وحمايته ككنز وطني».

هودل واصل تصريحات الساخرة قائلا:«انظروا إلى القلق الكبير الذي يحيط الآن بوضع أليكس أوكسليد تشامبرلين.. إنه أمر مؤسف بالنسبة للاعب.. ومؤسف للمدرب»، وتابع :« الآن بوسعكم أن تروا لماذا لم يشرك المدرب جيرارد رغم أهميته.. خاصة بسبب الدور الذي سيقوم به في البرازيل.. أي إصابة يتعرض لها القائد ستدمر خطط روي، جيرارد لاعب مهم لانجلترا كأهمية اندريا بيرلو لإيطاليا.. كلاهما لديه خبرة وتأثير هائل في وسط الملعب الذي تحسم من خلاله المباريات».