جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبوتريكة: حققت كل شيء إلا هذا الحلم

السبت 14 يونية 2014 | 10:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
299
محمد أبوتريكة: حققت كل شيء إلا هذا الحلم

خلال تواجده بالبرازيل لتحليل مباريات مونديال كأس العالم، أكد نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة، الذي اعتزل اللعب قبل عدة أشهر بعد مسيرة حافلة مع فريق الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم، أن الشيء الحقيقي الذي يشعر بأنه ينقص مسيرته الكروية كان هو الوصول لنهائيات كأس العالم.

أبو تريكة أضاف خلال حديثه لوكالة الأنباء الألمانية: كان ينقصني المشاركة في المونديال كلاعب مع المنتخب المصري، لكنها مشيئة الله ألا نتأهل بينما كنا على بعد خطوة من النهائيات في 2009.

لاعب الأهلي المصري والمنتخب السابق أوضح قائلاً: كنت أتمنى بالتأكيد المشاركة في المونديال ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. هذا الجيل من اللاعبين الذي لعبت بجواره سواء في الأهلي أو منتخب مصر قدم كل شيء وحقق العديد من الإنجازات فقد فاز الأهلي بكأس أفريقيا العديد من المرات، وشارك خمس مرات في كأس العالم للأندية كما فاز منتخب مصر بثلاث بطولات متتالية لكأس الأمم الأفريقية لكنه افتقد التوفيق في تصفيات المونديال.. بلوغ المونديال هو الحلم الذي لم يتحقق لهذا الجيل الرائع ونتمنى أن يحققه الجيل الجديد.

وعن عدم احترافه بالخارج باستثناء فترة الإعارة القصيرة في بني ياس الإماراتي، وما إذا كان نادما على عدم خوض التجربة كاملة، قال أبوتريكة: لا أشعر بالندم على أي قرار لأنني أحرص دائما على صلاة الاستخارة قبل أي قرار، خاصة إذا كان قرارا مهما ومصيريا مثل الاحتراف أو الإعارة أو الاعتزال.

وعن ترشيحاته في المونديال البرازيلي، قال إن المنتخب البرازيلي هو المرشح الأقوى في العديد من المرات عندما تقام البطولة خارج أرضه ولذلك تبدو الترشيحات هذه المرة أقوى.. لأنه يمتلك القدرة على رفع كأس البطولة لما يضمه من إمكانيات جيدة ومهارات رائعة وخبرة حصل عليها نجوم الفريق من خلال الاحتراف بالأندية الأوروبية.