جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«إزاى» يستعيد بحملة «انزل بنفسك نظف شارعك»

السبت 14 يونية 2014 | 01:00 مساءً
القاهرة- Gololy
505
«إزاى» يستعيد بحملة «انزل بنفسك نظف شارعك»

عودة منهم لذكريات أجمل أيام مرت على مصر، وهى قيام الشباب والكبار بتنظيف الشوارع بعد الانتهاء من اعتصام الـ18 يوماً فى ثورة 25 يناير 2011، فكر شباب "إزاى" فى إعادة هذه الأيام، وذلك اليوم فى الساعة 4 أمام السراج مول بمدينة نصر، حاملين شعار "انزل بنفسك نظف شارعك".

وسوف يقوم الشباب بنظافة الشوارع، مثل أيام بعد اعتصام الـ18 يوماً، فالجميع نزل بدون تكليف من أحد ونظف الشوارع، وأعطى الفريق مثالاً حقيقياً عن تحضر الشعب المصرى، ولا يجد مانعاً الآن فى تجديد الصورة التى وصلت للعالم بعد ثورة كبيرة مثل ثورة 25 يناير 2011، فالعمل لا ينقطع بانتهاء الثورة.

كل ما يحتاجه الفريق هو أن يحضر من يريد المشاركة ومعه "مقشة، جاروف، جوانتى، ماسك، بلالين"، فبعد الانتهاء من نظافة كل مسافة سوف يعلق ورقة للحث على الالتزام بالنظافة وأماكن إلقاء القمامة، مع بسمة جميلة وبالون لإسعاد أحد المارة فى هذا الوقت.

ويذكر أن فريق "إزاى" يعرف الطرق المختلفة التى يمكن أن يقوم بها الشباب والفتيات لعمل الخير، "إزاى نعمل الخير؟.. إزاى نساعد غيرنا؟.. إزاى نفرح غيرنا؟.. وغيرها من طرق رسم السعادة على الشاب نفسه ومن حوله، بشرط البساطة فى طريقة السعادة، لأن الأفعال السعيدة هى التى تدوم ولا يتوقعها أحد فيكون أثر السعادة عليه أكبر.