جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا يكشف سر تألق منتخب ألمانيا

الثلاثاء 17 يونية 2014 | 02:40 مساءً
القاهرة -Gololy
245
مارادونا يكشف سر تألق منتخب ألمانيا

كشف الاسطورة الارجنتيني دييجو مارادونا عن إعجابه الشديد بالمستوى الفني الذي قدمه المنتخب الألماني في مباراته الأولى في بطولة كأس العالم 2014 أمام البرتغال والتي توج بها على رأس المجموعة بفوزه بأربعة أهداف نظيفة واصفا إياها بأنها مباراة رائعة قائلا: «اليوم شاهدنا ألمانيا المدمرة .. ألمانيا التي بلغت حد الكمال» مشيدا بالنجم الألماني توماس مولر صاحب الثلاثية «هاتريك» في مباراة أمس.

مارادونا عبر برنامجه الشهير «دي زوردا» الذي يذاع من خلال شبكة «تيلي سور» التليفزيونية أكد أن قوة المنتخب الالماني في لياقته البدنية قائلا: «ألمانيا تثير الرعب بسبب «اللياقة البدنية الفائقة» التي تتمتع بها»، مشيرا إلى تميز يواخيم لوف في قيادة ماكينات المانيا بقوله:«إنهم يتمتعون بذكاء شديد عند الركض بالكرة .. لقد لعبت ألمانيا اليوم بدون أخطاء»، في المقابل وصف منتخب البرتغال بالضآلة قائلا: «البرتغال بدت ضئيلة الحجم أمام ألمانيا الكبيرة».

مارادونا الذي ساهم مع منتخب بلاده في هزيمة المنتخب الألماني في نهائي مونديال 1986 في المكسيك، ثم فشل في تكرار تلك التجربة مرة أخرى بعد أربع سنوات عندما خسر أمام نفس الفريق في مونديال إيطاليا 1990، اعتبر أن ألمانيا المنتخب الأوفر حظا للفوز بمونديال البرازيل.