جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صراع أحمد حسام ومدحت شلبي يصل للردح.. صور وفيديو

الخميس 19 يونية 2014 | 06:12 مساءً
القاهرة -Gololy
647
صراع أحمد حسام ومدحت شلبي يصل للردح.. صور وفيديو

بعد نشوب أزمة عنيفة بين الثنائي أحمد حسام« ميدو»، المدير الفني لنادي الزمالك، والاعلامي الرياضي مدحت شلبي  وتبادل التصريحات الساخنة بين الطرفين حول اتهامات مباراة بالمستندات من جانب ميدو برغبة شلبي العمل في قناة الجزيرة الرياضية قبل تحولها لـ« بي إن سبورتس »، بالرغم من كيل الاتهامات بالعمالة والخيانة من شلبي لكل من عمل بالتحليل في الجيزة الرياضية ، تصاعدت حدة الخلاف لينتقل لزوجات الثاني.

عقب تصريحات ميدو خلال برنامج قائلا:« من الغريب أن يحاول ويسعى هذا الشخص للعمل في القناة ثم يعود بعد ذلك ليهاجم من يعملون فيها، ويصفهم بعدم الوطنية، هذا الاعلامي الذي يهاجم قناة بي إن سبورتس حاول من قبل أن يعمل بها وأجرى اتصالات للعمل هناك، كما أرسل بريد الكتروني رسمي يرغب في العمل في القناة وتم رفضه»، شنت الفنانة سحر نوح زوجة صاحب برنامج مساء الأنوار على قناة النهار هجوما حادا على ميدو عبر حسابها الشخصي على تويتر مختتمة كلامها بجملة :« اللى علي راسه بطحة».

هجوم زوجة شلبي لاقي صدى معاكس من زوجة ميدو يسرا الليثي، حيث قامت بإعادة  نشر التغريدة على حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة:«عموماً ميدو ماجابش سيرتك يا شلبي.. انت بس اللي علي راسك ٢٠٠،٠٠٠ بطحة».

كان شلبي قد استهجن تصريحات ميدو بقوله:«عيب لما تتكلم علي بالشكل ده انت تفتقد للمنطق والموضوعية، وأنا هبطل إعلام لو أثبت كلامك بالورق، بس لو معملتش كده فأنت مدين بالاعتذار لي وذلك إذا كنت رجلا تعرف معنى هذه الكلمة».

تغريدة زوجة مدحت شلبي
تغريدة زوجة ميدو