جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من كواليس «صاحب السعادة».. مادلين طبر لا تفارق عادل إمام.. والبغبغان يشتم النجوم

الجمعة 20 يونية 2014 | 10:48 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
1339
من كواليس «صاحب السعادة».. مادلين طبر لا تفارق عادل إمام.. والبغبغان يشتم النجوم

مواقف كوميدية بالجملة تحدث في كواليس مسلسل «صاحب السعادة» الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة والفنانة اللبنانية مادلين طبر.

وفي الكواليس اتجهت أنظار فريق المسلسل داخل أستوديو التصوير إلى مادلين طبر بسبب كثرة تواجدها برفقة الزعيم عادل إمام، حيث أصبحت لا تفارقه سواء قبل أو بعد التصوير وهو ما لفت أنظار جميع العاملين بالمسلسل، وانتشرت الأقاويل بأنها تحاول التقرب للزعيم لمشاركته أعماله القادمة.

وعندما سألها المخرج رامى إمام عن سر تواجدها المستمر مع والده، كانت إجابة مادلين طبر بأن كل أسرارها أصبحت عند الزعيم و«ما حدش له حاجة عندها».

أما أكثر المواقف طرافة في كواليس المسلسل كان بطلها ببغبغان استعان به الفريق خلال الأحداث، حيث يصرخ في أحيان كثيرة فجأة ويقول «آه ياني يا اما» خلال التصوير، وأيضًا ينادي على من يطعمه ويشتم أحد النجوم الموجودين ويصرخ بصوت عال فيتوقف التصوير مرارا وسط ضحكات الموجودين.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول حياة بهجت (عادل إمام) بعد تقاعده من عمله، مع زوجته وأبناءه وأحفاده، وما يلاقيه من مشاكل بسبب غيرة زوجته الشديدة عليه، ومشاكل مع أبناءه وأزواجهم، وأحفاده بسبب اختلاف الأجيال بينهم.

يذكر أن المسلسل سيتم عرضه حصريا على قناة «MBC مصر» كما يعرضه التليفزيون المصري مقابل الإعلانات والتي تقدر بنحو 10 ملايين جنيها وهو ما أثار جدلا داخل مسؤلى ماسبيرو.

سعادة فريق عمل "صاحب السعادة" في كواليس التصوير
بالصورة: أبطال "صاحب السعادة" بالأبيض
الصور الأولى لعادل إمام في كواليس "صاحب السعادة"
الصور الأولى لعادل إمام في كواليس "صاحب السعادة"
عادل امام و مادلين طبر