جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة صدقي تُشن هجومًا حادًا على ماجدة زكي

الجمعة 27 يونية 2014 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
397
هالة صدقي تُشن هجومًا حادًا على ماجدة زكي

شنت الفنانة المصرية هالة صدقي هجومًا شديدًا على مواطنتها وزميلتها مسلسل «كيد الحموات»، الفنانة ماجدة زكي؛ بعدما رفضت الأخيرة الظهور في الملصق الدعائي للمسلسل.

وأكدت هالة، بحسب تصريحاتها لصحيفة «المصري اليوم»، قائلة: «هذه الصور من المفروض إنها تكون صور الأفيشات لمسلسلنا الجميل، لكن نظرًا إننا دون مستوى الفنانة العملاقة ماجدة زكي، التي رفضت أن تكون معنا في الصورة؛ نظرًا لمكانتها الفنية العظيمة وعندما تم تصليح البرومو لصالح العمل رفضت أن تكمل التصوير وأضاعت على المنتج مبالغ باهظة في وقت إن أي منتج قام بأي عمل هذا العام يكون انتحاري».

وأضافت الفنانة المصرية: «عُمر الأفيشات ولا البروموهات ولا التفكير الفردي يعمل فنان، الأفيشات بتتقطع والبروموهات بتننسي، لكن الشيء الوحيد اللي بيبقى هو الفنان الحقيقي بتاريخه وأعماله».

وأثنت هالة صدقي على أداء سوسن بدر، تلك الممثلة القديرة التي قامت بالكثير من الأفلام والمسلسلات العديدة وحصلت من خلالها على الكثير من الجوائز، وكذلك انتصار التي أثبتت وجودها سواء في التراجيدي والكوميدي.

واختتمت بيانها بالقول: «الجميع ضحى بنصف أجره مقابل ألا تموت هذه الصناعة، الفنان الحقيقي هو الذي يهتم بعمله وليس بريقه ولذلك هناك أنصاف فنانين يشعرون أن صورهم التي تملئ الشوارع بصورهم «مدفوعة الثمن» أنهم نجوم، ولكنهم في الحقيقة لا يفهمون أن العمل الفني عمل جماعي ولابد أن يسوده الحب والود الإنساني وليس الأنانية، سعدت بالعمل مع المبدع أحمد صقر الذي أخرج عمل جميل يليق بشهر رمضان».

«كيد الحموات» من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر، ويشارك في بطولته طارق الإبياري، ومي سليم، وكريمة مختار، ويدور في إطار درامي كوميدي.

هالة صدقي - كيد الحموات
هالة صدقي