جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل إمام: أستمع أغاني أوكا وأورتيجا.. وهذا الفنان يصيبني بهيستريا ضحك

الاحد 29 يونية 2014 | 12:00 مساءً
القاهرة - Gololy
485
 عادل إمام: أستمع أغاني أوكا وأورتيجا.. وهذا الفنان يصيبني بهيستريا ضحك

أكد الفنان المصري عادل إمام أنه يحرص على الاستماع إلى كل أنواع الموسيقى وليس نوعًا بعينه، وخاصة في أوقات فراغه وأثناء قيادته للسيارة.

عادل قال إنه استمع مؤخرًا إلى فرقة أوكا وأورتيجا بعدما وجد حفيده عادل رامي إمام معجبًا به، مشيرًا إلى أنه ليس له أي علاقة بالإنترنت والتكنولوجيا الحديثة ولا يمتلك أي صفحات عبر موقع «فيس بوك» أو تويتر، وكل ما تعمله هو استخدام الإنترنت على التليفون للتواصل مع أحفاده.

أما عن علاقته بأحفاده قال الزعيم في حوار مع مجلة "لها": «جميع أولادي وأحفادي يعيشون معي في المنزل، وكنت حريصاً من البداية على ذلك، فلا أستطيع أن أعيش بعيداً عنهم، وأكون في غاية السعادة والفرحة عندما أشاهد أحفادي يلعبون من حولي.

وهناك موقف طريف يتكرر يومياً بيني وبين أحفادي عندما يدخلون غرفتي بالصباح ويعطونني قبلات عديدة، ثم أفاجأ بأنهم يأتون لأخذ بعض قطع الشوكولا الخاصة بي ويخرجون على الفور من الغرفة».

وعن رأيه في نجوم الكوميديا وأكثر فنان يضحكه أضاف الزعيم: «أشعر بالسعادة عندما أرى فناناً كوميدياً حقق النجاح ودخل قلوب الجمهور، ومنهم هنيدي وعلاء ولي الدين رحمه الله ومحمد سعد، والأخير رغم ما يتعرض له من هجوم فنان ناجح، وأقوى دليل على ذلك أنه استطاع أن يحقق في أحد أفلامه إيرادات ضخمة وصلت إلى 30 مليون جنيه، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ السينما المصرية حين ذاك، وعندما أشاهد أعماله أصاب بهيستريا ضحك شديدة لا تنتهي».