جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى حسني: الإيمان مبني على الحب.. فيديو

الاثنين 14 يوليو 2014 | 01:22 مساءً
القاهرة - Gololy
420
مصطفى حسني: الإيمان مبني على الحب.. فيديو

قدم الداعية الإسلامي مصطفى حسني، حلقة من برنامجه «عيش اللحظة» والتي تحمل اسم «لحظة حب لصديق»، وتناول فيها علاقات النبي عليه السلام بابنته فاطمة، وبالصحابة.

حسني قال: « لحظة حب لصديق؛ قد اختصرنا الحُب بين الزوجين فقط، واليوم جئنا وتحدثنا عن لحظة الحب بين الأصحاب والأقارب والأحباب، فالإيمان مبني على الحُب، ومن يفهم الحب ويعطيه فهو فهم الحياة وفهم السعادة، وتعلمنا كيف نصنع لحظات الحُب، وطرق التعبير عنه..فلنملأ بيوتنا وحياتنا بالحُب حتى يكون أقوى من الخلافات بيننا..ولنعش لحظة الحب على مُراد الله».

كما ذكر قول الرسول عليه السلام لمعاذ: «يا مُعاذ إني أحبك» كلمات امتلئ بها قلب النبي صلى الله عليه وآله وسلم، ليس لمُعاذ فقط ولكن لكل شيء من حوله، هذا جذع الشجرة يبكي لبعده عن النبي صلى الله عليه وسلم، فينزل النبي من على المنبر ويحتضنه ويبشره بصحبته له في الجنة.

وأضاف: «إن فاطمة كان يغمرها بلحظات الحب كلما يراها فيقوم لها ويقبلها بين عينيها، إذا أردت أن تنعم بصحبته صلى الله عليه وآله وسلم فاجعل حياتك قصة حب كبيرة».

أخي الحبيب حان الوقت لنكون أصحاب وتكون أنت صندوق أسراري، وأنت أيها العامل البسيط الذي ينظف الشارع سأمر عليك وأقول لك شكرًا وأنا مبتسم لتشعر مني بلحظة الحب.