جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ثروت الخرباوي يكشف أكبر خطايا مبارك.. ويصف أبو الفتوح بـ«المنافق».. فيديو

الاربعاء 16 يوليو 2014 | 11:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
310
ثروت الخرباوي يكشف أكبر خطايا مبارك.. ويصف أبو الفتوح بـ«المنافق».. فيديو

وصف القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور ثروت الخرباوي، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بأنه "كذاب ومنافق"، مشيراً إلى أن القرضاوي وصل لدرجة الخرف ويعيش في مرحلة الزهايمر.

الخرباوي، خلال استضافته في برنامج "كلام على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" وجه حديثه للدكتور عبد المنعم أبوالفتوح قائلاً: أنت إنسان كذاب ومنافق، وارفع عليا قضية، مشيرًا إلى أن خيرت الشاطر نائب رئيس جماعة الإخوان مغرور وتكفيري متطرف، بينما محمد بديع هو تلميذ شكري مصطفى "تنظيم التكفير والهجرة"، ووصف سليم العوا بأنه "ضيَّع في الأوهام عمره"، مشددًا على أن القرضاوي مسح تاريخه ووصل لدرجة الخرف ويعيش في مرحلة ألزهايمر.. على حد قوله.

وأشار إلى أن محمد محسوب القيادي في حزب الوسط، متسلق ووصولي منذ نشأة حياته، وأن الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء السابق كان يشرف على رسالة الدكتوراه لمحمد محسوب ويتبناه، مؤكدًا أن محسوب كان يقول لحسام عيسى "أنا ابنك الذي لم تنجبه".

وأكد أنه كان على يقين من سقوط جماعة الإخوان، لأنهم لم يتاجروا مع الله بل تاجروا به، ومن يتاجر بالله لابد أن يفضحه، وأنهم رفعوا شعار الدين ومارسوا أعمال الشيطان، مشيرًا إلى أن الله لم يصلح عملهم لأنهم مفسدون، والله قال في كتابه: "إنَّ اللهَ لَا يُفْلِحُ عَمَلَ المُفْسِدِينَ"، مشددًا على أن الشعب المصري كان مخدوعًا فيهم، ثم اكتشف حقيقتهم فانقلب عليهم.

واعتبر حسني مبارك رئيسا جيداً مقاتلاً، مضيفاً أن من أكبر خطايا مبارك تركه لجماعة الإخوان على قيد الحياة حتى الآن.