جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ألبرت شفيق: نعتذر عما صدر من أماني الخياط تجاه المغرب

السبت 19 يوليو 2014 | 01:04 مساءً
القاهرة- Gololy
519
ألبرت شفيق: نعتذر عما صدر من أماني الخياط تجاه المغرب

أصدر ألبرت شفيق، رئيس قنوات «أون تي ف»، بيانا يعتذر فيه للشعب المغربي عما صدر من الإعلامية أماني الخياط تجاه المغرب، في برنامجها «صباح أون» على قناة «أون تي في».

شفيق قال في بيانه: «منذ اليوم الأول لانطلاقها انحازت قنوات "أون تي في" إلى خيارات المواطن العربي، وعانت في سبيل ذلك صعوبات وضغوطات قاسية، ولم تتراجع عما تراه حقًا للشعوب في اختيار طريقها لبناء المستقبل، ورسخت، ضمن مبادئ سياستها التحريرية الملزمة لكافة العاملين، احترامها الكامل لكافة الشعوب وخاصة العربية».

وأضاف: «مرة أخرى تؤكد الإدارة عدم قبولها بالمساس، بما يقترب من قريب أو بعيد بالشعوب، وخاصة الأشقاء العرب كافة، وفي القلب منه الشعب المغربي الشقيق، الذي يكن له كل المصريين وإدارة قنوات "أون تي في"، وجميع العاملين بها، كل التقدير والاحترام، وتعتذر إدارة القناة بعامليها عما صدر من المذيعة أماني الخياط، والتي اعتذرت على الهواء مباشرة، وذلك أقل اعتذار ورد حق للشعب المغربي الشقيق».

يذكر أن أماني الخياط كانت قد هاجمت دولة المغرب بعد أن ناشدها خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس»، بأن تقوم بدورها تجاه القضية الفلسطينية، حيث قالت إن المغرب تحتل ترتيبا متقدما في الإصابة بمرض الإيدز، وأن «الدعارة» واحدة من أهم اقتصادياتها.