جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال أحمد حسام بعد إقالته من تدريب الزمالك؟

الاربعاء 30 يوليو 2014 | 06:52 مساءً
القاهرة -Gololy
337
ماذا قال أحمد حسام بعد إقالته من تدريب الزمالك؟

كشف المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو في أول رد فعل له عقب قرار  مجلس ادارة نادي الزمالك بإقالته أنه تم تبليغه بقرار الإقالة من قبل احمد سليمان عضو مجلس الادارة، موجها رسالة إعتزاز وشكر لجمهور الزمالك قائلا:« شكرا جمهور الزمالك، حاولت أن أسعدكم.نجحت في بعض اﻷوقات وفشلت في بعضها ولكن لم أبخل بدقيقة من عمرى في خدمة الزمالك، قمة النجاح هو أن تبحث دائما على الباب الكبير لتخرج منه. لا تخرج ابدا من أي باب أخر!!».

ميدو بعد تجربة ثرية استمرت 6 شهور، أكد أنه لبى نداء الزمالك غير ملتفتا لأي عروض أخرى مشيرا إلى انه سعيد بتلك التجربة بقوله:«تركت الدنيا وما فيها من أجل بيتي، وأرحل مرفوع الرأس ببطولة صعبه في ظل ظروف لا يستطيع أي مدرب تحملها ولكن صبري جاء دائما من منطلق حبي للجماهير».

كان مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد قرر إقالة ميدو عقب ساعات قليلة من إختياره ضمن أفضل 100 مدرب على مستوى العالم خلال شهر يوليو، وفقًا للتقرير الصادر عن موقع «كوتش ورلد رانكينج» المتخصص في التصنيف الشهري المدربين على مستوى العالم، حيث احتل المركز الـ(68) ليكون الأول إفريقيا والاني عربيا بعد سامي الجابرالمدير الفني لنادي الهلال السعودي.

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو