جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة منتصف الليل تدفع باراك أوباما للعشاء مع هذه السيدة.. صور

الخميس 31 يوليو 2014 | 12:09 مساءً
القاهرة - Gololy
394
رسالة منتصف الليل تدفع باراك أوباما للعشاء مع هذه السيدة.. صور

أرسلت الأمريكية فاليري مكاو، وهي مطلقة تربي ابنها الذي وصل إلى المرحلة الجامعية وحدها، رسالة بالبريد الإلكتروني إلى الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في منتصف الليل، الأسبوع الماضي وصفت له كيف أنها تعمل سبعة أيام في الأسبوع بلا يوم واحد للراحة، ولا تستطيع أن تلبي احتياجات أسرتها وتدفع الفواتير المستحقة عليها.

مكاو التي تملك شركة هندسية صغيرة، كانت قد سنحت لها الفرصة لكي تبث هموها إلى الرئيس الأمريكي وجها لوجه حين كانت من بين 4 أشخاص تناول أوباما معهم العشاء حين زار مدينتها كانساس سيتي، في إطار حملة البيت الأبيض الصيفية لحشد الناخبين الديمقراطيين قبل انتخابات التجديد النصفي للكونجرس في نوفمبر المقبل.

كانت الرحلة بالنسبة لأوباما فرصة للتحرر من رباط العنق والملابس الرسمية وتجاذب أطراف الحديث مع أناس يقول إنهم يذكرونه بالسبب الذي دفعه في الأساس للترشح لقيادة البلاد.

أوباما طاف طوال الشهر الماضي، البلاد بطولها وعرضها للالتقاء بمواطنين عاديين كتبوا له عن همومهم ومعاناتهم، وهذه الجولات تسعى لتحفيز الديمقراطيين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات القادمة لأن الجمهوريين أمامهم فرصة جيدة للسيطرة على مجلس الشيوخ الذي يهيمن عليه حاليا الديمقراطيون والاحتفاظ في نفس الوقت بأغلبيتهم في مجلس النواب.

باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما