جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل محمد مرسي يهدد أجهزة الدولة

الاثنين 18 اغسطس 2014 | 02:41 مساءً
القاهرة - Gololy
518
نجل محمد مرسي يهدد أجهزة الدولة

هاجم أسامة محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، غضبه أجهزة الدولة، ووجه لها انتقادات حادة، متهماً إياها بالتجسس عليه، مهدداً بفضح تلك الأجهزة وكشف أسرار بيوتها، على حد قوله.

جاء هجوم نجل مرسي، بعدما نُشرت مكالمات مسجلة له يسب فيها بعض رموز النظام والقضاء والشعب المصري، ما اضطر الكثيرين إلى تقديم بلاغات ضده للنائب العام بتهمة السب والقذف.

نجل مرسي، قال في بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: إن تلك الأجهزة استمرأت التفاهة، واحترفت تجاوز القوانين والأعراف، وصار أمرا معتادا أن تتبع مكالمات المواطنين المسجلة على غير أساس من قانون من قبل ضباط هذه الأجهزة لمخبريهم في الإعلام المؤيد للانقلاب، مقابل المال أو لأغراض سياسية، على حد قوله.

وأضاف: سأراسل كل المنظمات الحقوقية، المصرية والعالمية، بهذه المهزلة والتي سأعنونها بـ"مصر بلا خصوصية"، وسأتواصل مع من نُشرت مكالماتهم من السياسيين لأكوّن جبهة تدافع عن حقوق المواطنين في الخصوصية، وتؤدب كل من يتجرأ عليها، ولن أترك هذا الملف حتى يتوقف هذا النظام عن التجسس على الناس واختراق خصوصياتهم أو أهلك دون ذلك، وإلا فإن عندي من أسرار بيوت قادة الانقلاب ما يجعل الناس يتلاسنون به ويضحكون عليه، على حد قوله.