جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن شحاتة يوشك على الرحيل من المغرب

الاربعاء 03 سبتمبر 2014 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
388
حسن شحاتة يوشك على الرحيل من المغرب

يبدو أن العلاقة قد توترت بين المدير الفني لفريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، حسن شحاتة، وإدارة النادي، بعد زيادة حدة الخلاف بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

وبحسب "صحيفة" المساء المغربية، فإن ذلك جاء على خلفية سفر شحاتة إلى القاهرة دون علم الإدارة، بالإضافة إلى التصريحات التي أدلى بها للصحيفة وألمح إلى إمكانية ترك الفريق في حالة استمرار المشاكل مع الإدارة خلال الفترة الأخيرة، بعد اتساع الهوة بينه والمسئولين في النادي المغربي.

شحاتة قال خلال تصريحاته للصحيفة المغربية إن الصورة التي رسمها عن الفريق في البداية سرعان ما أصبحت ضبابية وسيئة، مؤكداً أنها بالتأكيد لن تكون مثل الصورة التي رسمها مع المنتخب المصري وفريق الزمالك ولا حتى مثل الفترة التي قضاها في الخليج، مشيراً إلى أن فكرة مغادرة الفريق أصبحت مطروحة بجدية في الوقت الحالي بعد المشاكل الكثيرة خلال الأيام القليلة الماضية، رافضاً تحديد نوعية هذه المشاكل.

المعلم اختتم بالإشادة بالشعب المغربي ووصفه بالطيب والمهذب، وهو ما لمسه خلال استقباله بحرارة في جميع أنحاء المغرب، مضيفا أنه لا يرغب في مغادرة أرض المغرب، لكن الظروف قد تكون عكسية وتدفعه للرحيل.