جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل حمودة يفتح النار على محمد حسنين هيكل.. فيديو

الاربعاء 17 سبتمبر 2014 | 01:45 مساءً
القاهرة- Gololy
856
عادل حمودة يفتح النار على محمد حسنين هيكل.. فيديو

شن الإعلامي المصري عادل حمودة هجوما حادا على الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، مشيرا إلى أنه كان من الداعمين لجماعة الإخوان المسلمين، وتربطه علاقات ومصالح مع النظام القطري الحالي.

حمودة أكد أنه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين هيكل، إلا أنه مختلف معه سياسيا، وقال إنه تحول من دعم الرئيس الأسبق محمد مرسي إلى دعم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، مثلما تحول من دعم الرئيس جمال عبد الناصر إلى دعم الرئيس السادات، على حد قوله.

الإعلامي المصري قال – خلال استضافته ببرنامج «مصر الجديدة» على قناة «الحياة2»-: «ليس بيني وبين هيكل حساب شخصي، لكن بيننا ما يمكن وصفه بالفزع السياسي، أنا اتخضيت جدا لما لاقيت هيكل بينتقل من مرسي للسيسي، أنا اتخضيت على السيسي بصراحة، إيه اللي قلبك مرة واحدة؟!».

وأضاف: «أحد الأشياء الأخرى التي لم يعتذر عنها هيكل هي علاقته بالأسرة الحاكمة في قطر، ولا يجرؤ أن ينتقد النظام الحاكم في قطر، لأنه كانت له حسابات ومصالح اقتصادية معهم، فتحليله السياسي دائما مبني على الصياغة الأدبية، والتي تتسم بعدم الحسم».

وكان عادل حمودة قد أصدر كتابا بعنوان «خريف هيكل – أسطورة شاخت في مقاعدها»، والذي تحدث فيه عن علاقة هيكل بالإخوان بعد ثورة 25 يناير.