جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شويكار تكشف أسرارها مع فؤاد المهندس في ذكرى وفاته الثامنة

الاربعاء 17 سبتمبر 2014 | 02:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1519
شويكار تكشف أسرارها مع فؤاد المهندس في ذكرى وفاته الثامنة

وجهت الفنانة المصرية شويكار رسالة خاصة للفنان الراحل فؤاد المهندس في ذكرى وفاته الثامنة.

شويكار قالت إنها تقابلت لأول مرة مع فؤاد لعمل مسرحية «الكسرتير الفني»، وكانت شاهدته من قبل في فيلم «الشموع السوداء»، وأعجبت بأدائه جدًا، وأخبرته أنه كان أفضل ممثل في الفيلم.

الفنانة المصرية أشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ست الحسن»، الذي يعرض على «أون تي في»، الثلاثاء،: «فؤاد كان خجولا جدًا، لدرجة أنه طلب مني الزواج على خشبة المسرح أثناء مسرحية (أنا وهو وهي)؛ بسبب خجله مني».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] فؤاد وشويكار في مسرحية أنا وهو وهي[/caption]

شويكار قالت إنها كانت تحبه في صمت وخجولة جدًا ولا تعرف كيف تظهر له حبها، وكان هو أيضًا لا يتقن فن المغازلة، ولذلك في إحدى العروض لمسرحية «أنا وهي وهي»، قال لي «مش هنتجوز بقى يا شوشو»، قلتله «يلا وماله».

الفنانة المصرية أكدت أنها تعلمت كل شيء منه، وعبرت عن ذلك قائلة: «تعلمت منه كل حاجة كويسة، ولو أنا إنسانة جيدة فالفضل كله في ذلك يرجع لفؤاد، أنا أحببت أولاده جدًا لدرجة أني رفضت الإنجاب مرة ثانية، وأنا كنت أحترمه جدًا، وكنت لا ألقبه سوى بالأستاذ».

شويكار أشارت إلى أن فؤاد لم يكن يأكل إلا من يدها، وكانت تنتهي من عملها لتذهب وتطبخ إليه، ومازالت تصنع بعض الأكلات حتى الآن لأولاده، حيث تعشق المطبخ.

يُذكر أن انفصال شويكار والمهندس شكل صدمة عاصفة للوسط الفني والإعلامي كله، وظل الثنائي صديقان حتى رحيل المهندش، الذي قال قبل رحيله إنه لم يحب غيرها، بينما قالت شويكار أن المحيطين بهم كانوا سبب انفصالهم.

فيلم مدرسة المراهقين
فيلم مدرسة المراهقين
فؤاد المهندس وشويكار
شويكار