جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شائعة أشعلت القلق على أحمد مظهر أطلقتها مريم فخر الدين

الاثنين 29 سبتمبر 2014 | 02:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
5038
شائعة أشعلت القلق على أحمد مظهر أطلقتها مريم فخر الدين

تسببت الفنانة المصرية مريم فخر الدين، في إطلاق شائعة، حول الفنان أحمد مظهر، وذلك بعد قولها: إنه تم تحديد إقامته في فيلته بالمهندسين.

وقد تسببت هذه المقولة في ثورة عارمة بين جمهوره، مما دعا نجله الأكبر المهندس شهاب إل نفي هذه الشائعة قائلًا: «هل يقدر أحد أن يحجز على فارس السينما المصرية والعربية وفارس شاشتها النبيل وزميل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، والرئيس أنور السادات في الكلية الحربية».

وأضاف: «الحقيقة التي أود ذكرها فهي أنه لم يولد من يستطيع الحجز على أحمد مظهر الفارس والفنان والتاريخ والقائد العسكري، لا أولاده ولا آخرون، والفنانة مريم فخر الدين لا تقصد المعنى تحديدًا، والسبب الحقيقي أن الظروف بصفة عامة هي التي قررت الحجز على الفنان أحمد مظهر بسبب تقدمه في السن، فقد بلغ منذ أيام الثالثة والثمانين من عمره، وحالته الصحية لا تسمح له بالخروج وتبادل الزيارات مع الأصدقاء، ونخشى عليه أن يتعثر فهو لم يعد في مقدوره السير بمفرده من دون مساعدة، لذا أحضرنا شخصا مهمته تقديم المساعدة ورعاية الوالد ومساعدته في السير وقضاء الحاجة حتى لو كانت دخول الحمام».

وكانت صحيفة «القدس العربي» اللندنية، قد ذكرت أن مريم فخر الدين، كانت قد اجتمعت بالفنان خلال تصوير أحد البرامج التلفزيونية، وعندما سألته عن أخباره قال لها: «إنني محدد الإقامة في فيلتي»، مما أحزنها كثيرًا، ولكنها لم تسأل عن السبب لذا أخطأت وفهمت أن الذي حدد إقامته هم أولاده وليس وعورة الطريق المؤدية إلى بيته بسبب أعمال إنشائية اخترقت أرضه.

وقد تسببت هذه الشائعة في ثورة من قبل محبي مظهر وانهالت الاتصالات التليفونية من مختلف الأوساط وخاصة الكاتب الكبير الأديب نجيب محفوظ ووزير الإعلام وقائمة كبيرة من الفنانين ورجال الأعمال وعشاق فن أحمد مظهر.