جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادة سيئة لا تستطيع لميس جابر التخلي عنها.. فيديو

الخميس 02 أكتوبر 2014 | 01:48 مساءً
القاهرة- Gololy
1180
عادة سيئة لا تستطيع لميس جابر التخلي عنها.. فيديو

طمأنت الكاتبة المصرية لميس جابر جمهورها على صحتها، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج «هنا العاصمة» على قناة «CBC»، وكان ضيف الحلقة زوجها الفنان يحيي الفخراني.

لميس قالت إن حالتها الصحية تحسنت، مشيرة إلى أن السبب الأساسي في تدهور صحتها هو التدخين، حيث أنها لا تستطيع أن تتوقف عنها، وحاولت فعل ذلك أربع مرات دون جدوى.

وأضافت أنها اضطرت أن تتوقف عن التدخين للمرة الرابعة، حيث قالت: «رابع مرة أبطلها غصب عني، حاجة غريبة البني آدم لازم يبقى عنده حتة حمورية كده، لكن أنا بقت كويسة، الحمد لله السوفت وير مبظش»، مشيرة إلى أنها مازالت تعاني من آثار الالتهاب الرئوي، وأنها حاليا تخضع لجلسات العلاج الطبيعي.

فقال الفخراني: «هي لما بطلت السجاير أول مرة قولتلها أنتي ضيعتي عليا فرصة عمري، إنها بقت كويسة أوي واحلوت، فقولتلها أنا كنت مستني إنه يبقى عندي عذر إني أتجوز تاني، فانتي ضيعتي عليا الفرصة دي».

ثم حكى موقف رومانسي حدث بينهما خلال فترة مرضها الأخيرة، حيث قال: «كان الأولاد هما اللي بيباتوا معاها في المستشفى ويخلوني أنا أروّح البيت، فلاقيت نفسي مبعرفش أنام، فصممت إني أبات معاها في المستشفى، فلاقيتها بليل قايمة تغطيني»، مشيرا إلى أنهما متزوجان منذ أكثر من 40 عاما.

وكانت لميس جابر بجلطة في المخ بشكل مفاجئ، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.