جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد وصفها له بـ «المذبحة البشعة».. فاطمة ناعوت تهنئ الجمهور بعيد الأضحى

الاثنين 06 أكتوبر 2014 | 03:58 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
269
بعد وصفها له بـ «المذبحة البشعة».. فاطمة ناعوت تهنئ الجمهور بعيد الأضحى

قدمت الكاتبة الصحفية المصرية فاطمة ناعوت التهنئة لجمهورها بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بالرغم من وصفها لما يحدث في هذا العيد بالمذبحة البشعة.

فاطمة كتبت، على حسابها الخاص على موقع «الفيس بوك»: « كل سنة وأنتم طيبين يا مصرييييين يا أجمل ناس في الدنيا.. أكلتوا فتة ولحمة؟.. صحتين على قلوبكم على رأي الشوام... وزعتوا على الفقراء نصيبهم من أطيب اللحم والا نسيتوا؟.. كل سنة ومصر أجمل.. والمصريين بخير وسلام».

وأضافت: « كل سنة والنَّاس في بلادي أكثر تحضرا وتهذبًا وطيبة وهدوءًا.. كل سنة والمؤمنون مؤمنون بجد.. يعني قصة مش مناظر.. دون أن يزايدوا على إيمان سواهم.. ودون أن يزعموا أنهم وكلاء الله على الأرض المكلفون بمحاسبة العُصاة المارقين بدلا منه جلّ شأنه الرحمن الرحيم.. كل عيد أضحى وكل الناس بخير وفرح ومحبة وإيمان».

وكانت فاطمة ناعوت قد واجهت هجوما حادا بسبب تصريحاتها عن عيد الأضحى، والتي قالت فيها: «بعد برهة تُساق ملايين الكائنات البريئة لأهول مذبحة يرتكبها الإنسان منذ عشرة قرون وسوف ويكررها كل عام وهو يبتسم.. مذبحة سنوية تتكرر بسبب كابوس باغت أحد الصالحين بشأن ولده الصالح، وبرغم أن الكابوس قد مرّ بسلام على الرجل الصالح وولده وآله، إلا أن كائنات لا حول لها ولا قوة تدفع كل عام أرواحها وتُنحر أعناقها دون جريرة ولا ذنب ثمنًا لهذا الكابوس القدسي».